مزاجك سيء؟ هكذا تغيّر ألوان ملابسك مزاجك وفقاً للعلم

مزاجك سيء؟ هكذا تغيّر ألوان ملابسك مزاجك وفقاً للعلم

هل سألت نفسك يومًا هل الألوان لها تأثير على حالتنا المزاجية أم لا؟ وهل لاحظتِ أيضاً لماذا نتجه منذ صغرنا نحو ارتداء الملابس ذات الالوان الزاهية؟ من الواضح وفقاً للأبحاث أن الثياب الملونة تحسن المزاج وتؤدي بك إلى الشعور الإضافي بالسعادة، وذلك بعكس الألوان القاتمة والتي تؤشر إلى بعض من الانطوائية والحساسية.

فإذا كنتِ تعانين من تقلبات مزاجية، سنقوم بمساعدتك في تغيير ألوان ملابسك لتحسين نفسيتك.

 

ارتدي الأحمر لتعزيز الشعور بالقوّة

يرتبط اللون الأحمر بالقوة وهو من شأنه أن يعزز روحك التنافسية وخاصةً في العمل. فضلاً عن أن هذا اللون معروف عنه كلون الحب والرومانسية والإثارة.

 

اعتمدي اللون البنفسجي لإضفاء المرح!

غالباً ما تم اعتبار هذا اللون كلون الملوك والطبقات الراقية، لا بأس في ذلك، لكن الأبحاث أثبتت أهميته من خلال اضفاء شعور المرح والسعادة على من يرتديه، أنصحكِ بتجربته فوراً.

 

اللون الأصفر لجذب انتباه "الكراش"

هل هناك شاب يعجبكِ وتودين لفت نظره؟ عليكِ بارتداء اللون الأصفر فهو يرفع من المزاج والطاقة والسعادة المطلقة، فضلاً عن أنه لون الشمس، كما تميل الألوان الصفراء الفاتحة إلى جعل الناس يستجيبون لك بطريقة أكثر إيجابية.

 

ارتدي الأسود للشعور بالثقة والرضا

يُقال دائماً إن الأسود هو لون الحزن والكآبة لكن كل هذه الأقاويل مجرد إشاعات، فالأسود دليل ذكاء وجاذبية وشعور قوي برضا النفس، فتوقعي عند ارتدائك هذا اللون أن ينجذب إليكِ العديد من الناس مع نظرة ملؤها الإثارة.

 

الأخضر لطرد الكآبة

كلما كنا مكتئبين نلجأ إلى الطبيعة لتحسين مزاجنا، وهذا ما يفسر ارتداء لون الأخضر لتقليل الكآبة والقلق، فهو يبعث الطمأنينة في النفس ويريح الأعصاب والعيون.

 

اللون الزهري لبشرة نقية

إذا كنتِ بصدد موعد مع الشريك فلا تترددي في ارتداء اللون الزهري، فهو ليس رومانسيًا فقط، بل ينعكس جماله على بشرتك ويمنحك توهجًا ولمعاناً خارقاً، لا تنسي أيضاً أنه عند ارتدائكِ هذا اللون ستتشبهين بالباربي!

 

فوائد لون الأزرق مذهلة

عند ارتداء الألوان الزرقاء تبعثين بطريقة غير مباشرة رسائل تهدئة لأعصاب الرأس، مما يقلل من ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. أعتقد أننا سنلجأ جميعاً لارتداء هذا اللون!

 

إقرئي أيضاً

إرتداء الملابس السوداء بكثرة دليل ذكاء وثقة وجاذبية!

scroll load icon