استخدامات للوشن الأطفال لم تخطر ببالك أبداً!

استخدامات للوشن الأطفال لم تخطر ببالك أبداً!

بالطبع لم تخطر ببالك من قبل فكرة استخدام لوشن الأطفال على بشرتك لاكتساب طرق جمالية جديدة والمحافظة على جمال البشرة ورونقها من دون مشاكل جلدية مزعجة، أو حتى تواجد الشعر عليها بطريقة بارزة. في هذه المعلومات ستجدين كل ما تحتاجينه حول استخدام لوشن الأطفال بطرق مميزة على بشرتك فجربيها.

 

- لوشن الأطفال لا يقف عند بشرة الطفل فحسب، بل هو يساعد بشرتك لتكون أكثر نعومة وجمالاً ونضارة. يكفي أن تخلطي القليل من لوشن الأطفال مع كمية توازيه من زيت الأطفال والقليل من جل الاستحمام المخصص لك وملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ماء الورد. قبل الخلود الى النوم، إدهني جسمك بهذا الخليط وأعيدي الكرة في الصباح قبل الاستحمام. بعد ذلك، إدهني جسمك بزيت الأطفال ولكن تجنبي التواجد تحت أشعة الشمس في اليوم عينه.

 

لا تفكري بعد اليوم بطبقة الجلد الميت الموجودة على بشرتك لأن لوشن الأطفال هو الحل الأنسب للتخلص منها. كل ما عليك فعله هو الاستحمام بالماء الذي يميل الى البرودة، ومن ثم تجفيف الجسم بطريقة جيدة من دون ترك أي أثر للماء. خذي القليل من لوشن الأطفال وافركي به جسمك لا سيما المناطق المراد تقشيرها بحركات دائرية ناعمة وهكذا تتخلصين من طبقة الجلد الميت وتحجبين نموها مرة أخرى إن حافظت على هذه العادة.

 

- ما رأيك بأن لوشن الأطفال هو الحل الأنسب من أجل التخلص من النمو الزائد للشعر في الجسم؟ تستطيعين أن تفركي الجسم بعد إزالة الشعر مباشرة بلوشن الأطفال وقبل الاستحمام بالطبع لأنه يؤخر نمو الشعر، ولكن لا تعيدي الكرة في كل مرة تزيلين فيها شعر الجسم، بل إجعلي الفترات بعيدة قليلاً عن بعضها لتجنب أية مشاكل جلدية.

 

اقرئي أيضاً:

ركّزي على هذه المشروبات لتفتيح البشرة