عززي جمال بشرتك مع هذه المكملات الغذائية الأساسية

diet

صحة البشرة وجمالها مهمين كثيراً لوجه مشرق على الدوام، ومن أساسيات يومياتك هي العناية بها بشكل كبير، لذلك من الضروري أن تتبعي العادات السليمة والصحية لهذا الأمر، مع تعزيز جمالها من ناحية أخرى بالكملات الغذائية الأساسية التي سنعرفك اليها في ما يلي.

 

تناولي الفيتامين سي

تجدين في الفيتامين سي الكثير من الفوائد المهمة لتكون بشرتك حيوية ونضرة على الدوام، كما وأنه يحمي جسمك من الأمراض الكثيرة ويقوي المناعة لديك. تناولي إذاً المكملات الغذائية التي تحتوي على الفيتامين سي من اجل ترميم الخلايا الداخلية الموجودة في البشرة، وحماية أخرى من التلف الذي تسببه الملوثات الهوائية أو حتى الأوضاع الخارجية للطقس مهما كانت. يحميك الفيتامين سي من الشيخوخة المبكرة للبشرة كما ويحفظها من التجاعيد والكلف.

 

لا تنسي الفيتامين A

يحمل الفيتامين A عدداً كبيراً من مضادات الأكسدة المهمة والمفيدة لبشرتك، ويمكنك أن تجديه في عدد كبير من الكريمات المخصصة لترميم جمال البشرة وإعادة نضارتها. يعزز الفيتامين A صحة بشرتك ورونقها ويمنحها إشراقة مميزة، هذا ويمكنك أن تجديه بالطبع في الفواكه والخضار ولكن بحال كانت تناولك لها قليلاً لا بد أن تتناوليه على شكل مكملات غذائية مفيدة لصحة بشرتك وجسمك عامة.

 

الفيتامين E من أهم المكملات!

لا تبتعدي عن تناول المكملات الغذائية الغنية بالفيتامين E لأنه أيضاً يحوي على مضادات للأكسدة ضرورة لصحة البشرة والمحافظة على رونقها وجمالها. تساهم المكملات الغذائية التي تحتوي على الفيتامين E في إعادة الحياة لبشرتك ومعالجة التلف والتكسرات اليومية التي تنتجها فيها أشعة الشمس المؤذية. من المهم أن تعالجي البشرة بأسرع وقت ممكن كي تحافظي على إشراقتها لمدة أطول.

 

اقرئي أيضاً:

قواعد جمالية يجب اتباعها للتمتع ببشرة صحية خلال العطلة الصيفية