فضلات الطيور مثالية لجمال بشرتك وتكلفتها عالية!

فضلات الطيور مثالية لجمال بشرتك وتكلفتها عالية!

نسمع يومياً بوصفات وحيل جمالية متعدّدة من أجل العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. وثمة الكثير من الطرق الغريبة التي اشتهرت بها النساء اليابانيات ويمكنك اعتمادها للحفاظ على جمال بشرتك ورونقها مثل تقنية إفرازات الحلزون المفيدة للوجه أو ماسك فضلات الطيور الذي يعتبر من أغرب الماسكات وأكثرها فعالية للوجه. نعم يا عزيزتي، براز العصافير قادر على منحك بشرة أكثر صحة وشباباً، والنجمات يعتمدن هذا الماسك الغريب باستمرار نظراً إلى شهرته الواسعة في مجال العناية بالبشرة. فهل تجرئين على اعتماده؟

 

فيكتوريا بيكهام من بين النجمات اللواتي يعتمدن هذا الماسك. فعندما سافرت إلى اليابان استطاعت أن تكتشف سرّاً من أسرار جمال المرأة اليابانية وهو اعتماد قناع فضلات الطيور أو ما يعرف باسم "قناع غيشا" للوجه"، ويمكن أيضاً تسمية هذا الماسك "قناع العندليب للوجه" أو "قناع الوجه الياباني".

 

يتميّز هذا الماسك بالمواد العضوية التي يحتوي عليها براز العصافير وهي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتنقيتها. وتجدر الإشارة إلى أن فضلات البلبل هي الفضلات الأكثر استخداماً في هذا الماسك نظراً إلى فعاليتها الشديدة في علاج مشاكل البشرة.

 

تكمن أهمية ماسك براز العصافير بقدرته على حماية البشرة من علامات الشيخوخة ومكافحة التجاعيد، وهو يعمل أيضاً على علاج ندبات الوجه وإزالة حب الشباب إلى جانب أنه يزيد من حيوية الوجه ونضارته. أعلم أنّك قد تستغربين الأمر ولكن على ما يبدو أن هذا الماسك فعّال للغاية والدليل أنه نال استحساناً كبيراً بين الكثير من المشاهير. واللافت في الأمر أن هذا القناع ليس له رائحة لذلك لا داعي للقلق يا عزيزتي حول هذا الموضوع. 

 

هذا الماسك سبيلك للتألّق ببشرة مشرقة وخالية من العيوب كونه يعمل على تقشير وجهك من خلال إزالة الخلايا الميتة. وهو يحتوي أيضاً على حمض اليوريك الذي يعتبر من أهم المكوّنات السحرية التي يتم استخدامها في مستحضرات التجميل.

 

قد تظنّين في نفسك أن فكرة تطبيق البراز على وجهك أمر مقزّز، ولكن لا بد من ألفت نظرك إلى أن تكلفة الجلسة الواحدة لتطبيق هذا الماسك تصل إلى حوالى 200 دولار أو أكثر. أمر غريب فعلاً!

 

اقرئي أيضاً:

هذه الخلطات تزيل البقع الداكنة: أنا جرّبتها والنتائج رائعة!

scroll load icon