مدلّك للعيون جديد يقاوم الهالات السوداء والإنتفاخ

مدلّك للعيون جديد يقاوم الهالات السوداء والإنتفاخ

مع استمرار إقفال البلدان الجاري على قدم وساق، لاحتواء فيروس كورونا، قد يعاني الكثير منا من ليالي بلا نوم. هذا من شأنه أن يظهر أعيننا تعبة ومرهقة؛ ناهيكِ عن الهالات السوداء، والانتفاخ تحت العينينن، التي يسببها عدد ساعات النوم القليل. موقع يومياتي يعرض لكِ الحل لاستعادة مظهر متجدد ومستيقظ.

 

مدلّك للعين من أمازون

 مدلّك العيون

من جديد يقترح أمازون حلاً لإنقاذكِ - كما تحتوي جعبته دائماً من مخزون لأدوات التجميل المفيدة. ويقوم حاليًا ببيع مدلك للعين بخصم 15 في المائة! لا نعرف ما هو إسمه لكن شكله هو أعلاه.

يُوصف هذا الجهاز بأنّه "عصا سحرية" لمنطقة العين الحساسة، ويتميّز بعلاج الضوء الأحمر والأزرق، والاهتزازات عالية التردد والعلاج الحراري لتلبية احتياجات مكافحة الشيخوخة.

وهو يساعد على تماسك البشرة، وتعزيز الدورة الدموية، وتعزيز التوهج، وتقليل الانتفاخ، وتقليل الخطوط الدقيقة، وتحسين المرونة، وإزالة السموم، ومساعدة منتجات العناية بالبشرة على اختراق أفضل.

يمكن أيضًا استخدام مدلّك العين هذا للمساعدة في شد وتحفيز الخدين والجبين والرقبة والشفتين والأنف - لذا فهو يشبه الحصول على منتجين بسعر واحد.

 

شهادات حية عن مدلّك العيون

لا عجب أنّ مدلّك العيون قد لاقى تقييمات إيجابية من سيدات قمن بتجربته. قالت إحداهن: "حسنًا، أنا أحب هذه العصا السحرية الصغيرة، وأستخدمها لتحسين الأمصال؛ أضع الأمصال ثم أدلكها. يمكنني حقًا أن أرى فرقًا، فهو يقوّي حقًا مصل العين ويترك بشرتي ناعمة كالحرير.

 

ووافقت أخرى على ذلك ، فكتبت: "أنا أحب هذا المدلّك الصغير. مهدئ ومنعش في نهاية اليوم عندما تتعب عيناي وتتألم قليلاً. تبدو العيون أكثر وضوحًا وإشراقًا وجمالاً.

 

وأضافت ثالثة: "هذا أمر جيد، لم أكن متأكدة مما إذا كان سينجح معي لأنني أعاني من مشاكل بعد الحمل، لكنه مفيد حقًا ويستحق الشراء حقًا! مدلّك الوجه جيد جدًا بدلاً من إضاعة الوقت للوجه في صالون، يمكنكِ القيام بذلك في المنزل بمفردك أثناء مشاهدة التلفزيون! نوصي بشدة."

 

إقرئي أيضاً:

جربنا لكِ خلطات للقضاء على الهالات السوداء والنتيجة..

scroll load icon