هل تعانين من علامات التشقق؟ هذه الكريمات ستتخلّص منها!

هل تعانين من السيلوليت وعلامات التشقق؟ هذه الكريمات ستخلّصكِ منها!

لا شك أن هاجس السيلوليت وتشقق الجلد يلاحق كل امرأة، وأغلبنا ننفق العديد من الأموال الطائلة لشراء المستحضرات التجميلية التي تعالجها، فيما يلجأ بعضنا إلى مستحضرات يتم الإعلان عنها على أنها فعالة وبسعر مغري، لكن هل تكون هذه الكريمات مؤقتة وأغلبها خدعة تجارية مربحة؟ ما رأيكِ أن نعرض عليكِ أفضل هذه الكريمات والتي حتماً ستشكريننا بعد استخدامها.

 

Paula's Choice Retinol Skin-Smoothing Body Treatment

  إذا كنت ترغبين في تجربة مستحضر بدون وصفة طبية، فإن هذا الكريم يستخدم مادة الريتينول لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد والذي يمكن أن يساعد في تلاشي علامات التمدد الجديدة في الجسم، لكن تجنبي استخدام أي نوع من الريتينويل عندما تكونين حاملاً أو مرضعة. سعره فقط 29$.

 

Mederma Stretch Marks Therapy

ابتكرت Mederma كريم مخصص لمعالجة علامات التشقق، وذلك بفضل مكونها من الميثيكون (سيليكون) وحمض الهيالورونيك، وكلاهما أثبتا أنهما يقلّلان من ظهور علامات التشقق، هذا الكريم متوفر الآن بسعر 24.77$ بدلاً من 40$.

 

StriVectin SD Advanced Plus Intensive Moisturizing Concentrate

يمكن أيضًا استخدام هذا الكريم المرطب للتجاعيد، فهو مليء بالمكونات الضرورية للحفاظ على البشرة رطبة وممتلئة مثل حمض الهيالورونيك وثلاثي بروبيد النحاس الذي يحتوي على 10 أنواع من الكولاجين لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات التشقق، سعره 79$.

 

Erbaviva Stretch Mark Cream

عندما يتعلق الأمر بالوقاية، يوصي أطباء الأمراض الجلدية بالحفاظ على رطوبة البشرة وترطيبها بشكل جيد لتحسين مرونة البشرة. هذا الكريم يحتوي زبدة الكاكاو، الجوجوبا، وزيوت مرطبة أخرى. لن تشعري بملمس دهني على بشرتك لأنها ستمتصه في دقائق، مما يتيح لك ارتداء ملابسك بدون أي خوف من أي آثار بقايا للكريم، سارعي بشرائه ب، 30$ فقط.

 

Lauren's All Purpose Salve

لا يحتوي هذا الكريم على زيت اللافندر فحسب، بل أيضًا على زبدة الشيا التي تنعم بالبشرة وجوز الهند والقنب والجوجوبا واللوز الحلو والنعناع والبتشولي. هل هناك ما هو أروع من ذلك!! أعتقد أن سعره 54$ وفوائده غنية للبشرة.

 

Burt's Bees Mama Bee Belly Butter

هذا المرطب يجمع كل من زبدة الشيا والجوجوبا وزبدة الكاكاو وجوز الهند واللوز الحلو وزيوت فول الصويا وجميعها سترطب بشرتك وتزيل عنها علامات التشقق والسيلوليت، كما أن سعره مغري جداً فقط بـ 12.99$ !!

 

Mustela Stretch Marks Prevention Cream

يحتوي على خلاصة الأفوكادو، التي تساعد على ترطيب البشرة وتقليل أي تشقق، وهي تحتوي على Galactoarabinan ، وهو مكون يمنع علامات التشقق تم استخراجه من شجرة Larch التي تعزز مرونة الجسم، هذا المستحضر يفيد الشقوق عند المرأة الحامل، سعره 30$.

 

إقرئي أيضاً

جرّبنا لكِ: خلطات منزلية لتشققات البشرة والنتيجة... بدون فائدة!

scroll load icon