وصفات لاعتماد افضل خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام

وصفات لاعتماد افضل خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام

إذا كنت تبحثين عن خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام وتودّين اعتماد مكوّنات طبيعية، فسنساعدك اليوم لتتعرّفي على بعض الوصفات السحرية من أجل اعتماد افضل خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام فقط. تتميّز البشرة البيضاء بنضارتها وإشراقها، لذلك تسعى كل واحدة منّا إلى تفتيح بشرتها وتبييض لونها. والوصفات الطبيعية التي سنقدّمها لك اليوم كفيلة بمنحك خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام من خلال مكوّنات بسيطة تجدينها في مطبخك. اطّلعي معنا عليها وجرّبيها لنتائج سريعة وفعّالة.

 

10 وصفات فعّالة لاعتماد خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام

 

خلطة الليمون والزبادي: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وطبّقي المزيج على رقبتك لحوالى 20 دقيقة لتبييضها وتوحيد لونها.

 

خلطة الطماطم والشوفان: اهرسي ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقة من الشوفان. افركي رقبتك بالمزيج واتركي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة لتفتيح لونها.

 

خلطة العسل والحليب: امزجي ملعقتين من العسل مع ملعقتين من الحليب وادهني بشرتك بالمزيج لحوالى نصف ساعة من أجل تبييض رقبتك وترطيبها.

 

خلطة الخيار وزيت الزيتون: امزجي عصير خيارة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون وضعي الخلطة على رقبتك لحوالى نصف ساعة لتفتيحها وزيادة إشراقتها.

 

خلطة الموز وزيت اللوز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من زيت اللوز. وزّعي الخلطة على رقبتك لتبييضها وتوحيد لونها.

 

خلطة الليمون والعسل والبيض وزيت الزيتون: اخفقي بيضة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من العسل وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون وضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

 

خلطة الكركم والحليب: امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقتين من الحليب ووزّعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة من أجل تبييض بشرتك.

 

خلطة الموز والزبادي وماء الورد: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من الزبادي وملعقة من ماء الورد وطبّقي الخلطة على رقبتك لحوالى نصف ساعة من أجل تفتيح بشرتك.

 

خلطة صودا الخبز مع الماء: امزجي ثلاث ملاعق من صودا الخبز مع ملعقة من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبّقي العجينة على رقبتك لحوالى 20 دقيقة من أجل تبييض بشرتك وزيادة نضارتها.

 

خلطة الليمون والملخ الخشن: افركي رقبتك بعصير الليمون مع الملح الخشن واتركي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة قبل غسلها. هذه الخلطة تعمل على تقشير بشرة رقبتك وتبييضها لتصبح أكثر نضارة.

 

إلى جانب هذه الخلطات، احرصي على أن تقومي بغسل رقبتك جيّداً كل يوم وقومي بتطبيق الكريم المرطّب عليها للحفاظ على نعومة البشرة وحيويتها.

 

اقرئي أيضاً:

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً

scroll load icon