5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً

نعلم أنك تعانين من مشكلة الشعر الخفيف مثلك مثل الكثير من النساء في العالم العربي! وبالإضافة إلى الخلطات الطبيعية والمنتجات التي يمكنك تطبيقها للحصول على شعر كثيف، سنقدّم لك اليوم 5 حيل يمكنك اعتمادها ليبدو شعرك أكبر حجماً.

 

طبّقي البلسم قبل الشامبو

لا شك في أن البلسم يحافظ على صحة شعرك وقوّته. إذا كنت تقلقين من التركيبة الكريمية التي ستجعل شعرك ناعماً جداً وستثقله، إعتمدي حيلة تطبيق البلسم قبل الشامبو. فإن عمليّة غسل شعرك بالترتيب العكسي سيجعل منه أساساً مثالياً لزيادة حجم شعرك.

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً 1

 

إلجئي إلى موس الشعر

قد تأخذين فكرة سيئة عن الموس فهو لزج ومزعج لكنّه أساسي لإضافة الحجم والكثافة إلى شعرك الخفيف. استخدمي كمية موس بحجم البيضة، وطبّقيها على شعرك الرطب من الجذور حتى الأطراف. 

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً 2

 

إعتمدي تسريحة شعر مرفوعة ونامي

إليك هذه الحيلة السحرية في حال كان لديك موعد عمل أو لقاء مهم في اليوم التالي: لفّي شعرك على شكل كعكات صغيرة وثبتيها بالدبابيس قبل النوم. من خلال هذه الخطوة، ستحافظين على حجم الشعر وكثافته ولن تضطري إلى إعادة تصفيف شعرك باللجوء إلى أدوات الحرارة. 

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً 3

 

إستخدمي البودرة على الجذور

صحيح أن البودرة بلون شعرك تغطّي الشيب، لكنّها أيضاً تظهر بشكل وهمي أن شعرك كثيف. كل ما عليك فعله هو استخدام بودرة ملوّنة (تطابق لون جذور شعرك طبعاً) وفرشاة مكياج صغيرة لملء أجزاء شعرك الخفيف أو المناطق التي قد يظهر بها الشعر على فروة رأسك أقل. لا أحد سيلاحظ الفرق!

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً 4

 

استعملي الشامبو الجاف على شعرك النظيف

معروفٌ أن الشامبو الجاف مثالي لإعادة إحياء الشعر الدهني لكنه يفعل المستحيل كسبراي مكثّف! وبالتالي يمنح خصل شعرك الخفيف حجماً. لذلك طبقيه على شعرك النظيف، لكن تأكدي من أن تبعدي العبوة عن الجذور أثناء التطبيق كي لا تبالغي في الكمية بدون قصد وتؤدي هذه الخطوة إلى بهتان شعرك.

5 حيل جمالية تجعل شعرك الخفيف كثيفاً 5

 

اقرئي أيضاً

هذه الوصفات تحارب مشكلة تساقط الشعر!

 

scroll load icon