يبلغ سعره 25$ فقط...قناع لتقشير البشرة سر نضارة كريسي تيغين

قناع فضي لتقشير للوجه..

دائماً ما نحاول متابعة النجمات وخصوصاً ما يستخدمونه على بشرتهن التي تتألق على الشاشات ونحاول أن نقلدهن إما بشراء المنتجات التي يستخدمنها أو بتجربة الخلطات التي ينصحننا بها. وهذا هو الحال مع الموديل والكاتبة ومقدمة البرامج كريسي تيغين التي تحاول نشر كل ما هو متعلق بجمالها على وسائل التواصل الإجتماعي للاستفادة منه، وهذه المرة تدهشنا بقناع التقشير للوجه والذي يجعل من بشرتها بشرة متوهجة دائماً، هل تودين معرفة تفاصيل أكثر عنه وتجربته؟ تابعي القراءة...

 

طريقة رائعة لايصال الفكرة

تُعتبر كريسي تيغين من أكثر النجمات التي تشاركنا في كل تفاصيل حياتها سواءً على انستقرام أو على تويتر، من تجولها مع زوجها جون ليجند وهي مرتدية بيجاما أو تغريدة عن نوعية الأكل التي تحافظ على رشاقتها، إلى تخصيص وقتٍ لنا للعناية بالبشرة.

وبلا شك تُعتبر كريسي متوهجة دائماً وصاحبة بشرة جذابة ولافتة، والسبب كما افصحت عنه هو استخدام قناع تقشير الوجه باللون الفضي Gravity Mud Firming Treatment من GlamGlow.

"أنا مهووسة بكل قناع من منتج GlamGlow على الإطلاق" هذا ما نشرته كريسي على صفحتها على إنستقرام وأضافت "هذا ليس اعلاناً، glamglow أحبك"، ولاقى هذا الفيديو رواجاً من قبل فانز كريسي خاصة وهي تفسر لنا كيفية وضع القناع ثم تقشيره في النهاية ورؤية نتائجه المذهلة على وجهها.

 

طريقة استخدام الماسك وسعره

يبلغ سعره 25$ فقط...قناع لتقشير البشرة سر نضارة كريسي تيغين

صُنع GlamGlow Gravity Mud Firming Treatment لجميع أنواع البشرة، عند وضعه على البشرة يأخذ اللون الأبيض قبل أن يتحول إلى اللون الفضي المتلألئ. يجعل القناع بشرتك مشدودة وثابتة ويساعد في جعلها أكثر قوة وجاذبية، فهو مكون من أوراق البندق والسوس والسوس الخطمي.

 

أما طريقة استخدامه فهي بوضع طبقة متساوية على البشرة باستخدام فرشاة مخصصة، اتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة، ثم انزعيه بمجرد أن يجف تمامًا.

يبدأ سعر القناع من 25 دولار فقط للعلبة الصغيرة، أما العلبة ذات الحجم الكبير فهي بـ 59 دولار فقط.

يبلغ سعره 25$ فقط...قناع لتقشير البشرة سر نضارة كريسي تيغين

 

إقرئي أيضاً

جينيفر أنيستون لا تتخلى عن مرطّب الشفاه هذا وسعره 10$ فقط!

scroll load icon