أفضل أنواع زيوت الوجه للعناية بالبشرة قبل زفافك

أفضل أنواع زيوت الوجه للعناية بالبشرة قبل زفافك

في وقت تسعى العروس للظهور بأجمل وأبهى صورة يوم زفافها، يكتسب اتباع روتين عناية صحيح بالبشرة أهمية بالغة قبل الزفاف. ومن المستحضرات التي يجب اتباعها هي زيوت الوجه التي لها فوائد لا تُعد ولا تُحصى، تسمح للعروس بالحصول على بشرة نقية ونضرة ومثالية. كما وأنّها تمنح بشرتك توهجًا طبيعيًا، وتُكافح التجاعيد، ويمكن أن تساعد في تحسين الملمس والندوب. نستعرض اليوم أفضل زيوت الوجه وتناسب كل الميزانيات.

 

زيوت للوجه ضمن روتين العناية بالبشرة

 من الأفضل أن تبدئي في تجهيز بشرتك من أربعة إلى ستة أشهر قبل الزفاف. إليكِ أفضل زيوت الوجه التي نقترحها عليكِ:

 

Drunk Elephant Virgin Marula Luxury Facial Oil

زيت المارولا البكر الفاخر للوجه، يأتي مباشرة من "بذرة" فاكهة المارولا. هذا الزيت الفاخر يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والاحمرار والتلطخ مع تحسين مرونة بشرتك. كما يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التوكوفيرول (فيتامين هـ) والتوكوترينول ومركبات الفينول والفلافونويد، كما أنه غني بأوميغا 6 و9 ويسـاعد على ترطيب البشرة وتجديد شبابها واستعادة حيويتها.

يصل سعر هذا المنتج إلى حوالي 65 دولار أميركي.

 

 Drunk Elephant Virgin Marula Luxury Facial Oil

 

 

The Ordinary 100% Organic Cold-Pressed Rose Hip Seed Oil 

يُناسب هذا المنتج صاحبات الميزانية المحدودة إذ يصل سعره إلى حوالي 10 دولارات فقط. وهو يتألف زيت بذور ثمر الورد العضوي 100% والمعصور على البارد. ستحصلين على نتائج رائعة عند استخدامه على بشرتكِ.

The Ordinary 100% Organic Cold-Pressed Rose Hip Seed Oil 

 

 

Sunday Riley Luna Sleeping Night Oil

هو زيت الوجه الليلي النائم المضاد للشيخوخة الذي يُنصح به كثيراً. ويصل سعره إلى حوالي 44 دولار أميركي. لا تترددي أبداً في تجربته فنتائجه مميزة.

Sunday Riley Luna Sleeping Night Oil

 

 

Le Prunier Plum Beauty Oil

لا شك أنّ هذا المنتج يُنصح به كثيراً. فهو زيت مضاد للشيخوخة متعدد الأغراض يوازن البشرة ويعيد إليها نضارتها. وإنه غني بالبروفيتامينات A وE للمساعدة في الشفاء والترطيب. يتميز زيت بلوم بيوتي بتركيبة فاخرة وسريعة الامتصاص وخفيفة الوزن، ويساعد على تهدئة التهيج والحفاظ على الرطوبة دون سد المسام.

يتميز برائحة مرزبان رقيقة وناعمة للغاية. ويمكنكِ استخدامه صباحًا ومساءً. كما يمكنك أيضًا مزج قطرة مع كريم الوجه المفضل لديك أو كريم الأساس أو غسول الجسم لتعزيز فوائده.

Le Prunier Plum Beauty Oil 

 

 

Josie Maran 100 Percent Pure Argan Oil

يعتبر زيت الأرغان مكونًا طبيعيًا رائعًا للبشرة الخالدة لأنه غني بمضادات الأكسدة ويساعد على منع فقدان ترطيبها. إنّ زيت جوزي ماران نقي 100%، وهو طريقة رائعة للعرائس لاستخدام زيت الوجه. يصل سعره إلى حوالي 50 دولار أميركي.

 Josie Maran 100% Pure Argan Oil

 

 

Youth To The People Superberry Hydrate and Glow Dream Oil

يحتوي هذا المنتج على مواد كثيرة وطبيعية مغذية للبشرة، ما يعطيها فوائد متعددة ومختلفة مقل الترطيب، محاربة التجاعيد، النضارة وغيرها من الفوائد. يمكنكِ شراء هذا المنتج بحوالي 44 دولار أميركي.

 OIL

 

 

إقرئي أيضاً:

ما هو افضل غسول للفم للعرايس؟

scroll load icon