أفكار مكياج للعروس تمنحك لوك نابض بالجمال والجاذبية

أفكار مكياج للعروس تمنحك لوك نابض بالجمال والجاذبية

هل تتحضرين ليوم زفافكِ المنتظر الذي تريدين فيه أن تظهري بإطلالة ساحرة؟ لا شك أنّ مُجرّد التفكير بهذا الأمر يجعلكِ تتوترين. فكلما ظهرتِ بهذه الليلة المميزة بمظهر ناعم وبسيط ستبدين أجمل بكثير. نستعرض اليوم في هذا المقال بعض أجمل إطلالات المكياج الجميلة والساحرة المناسبة ليوم العرس، لتستوحي منها وتختاري الأنسب لوجهكِ وما يُناسب ذوقكِ.

 

مكياج عروس ساحر ومميّز

 

ظلال لامعة وأحمر شفاه نيود

ما الأجمل من تطبيق مكياج قائم على ظلال العيون اللامعة (بدرجاتها وألوانها المختلفة) وخط الآيلاينر الناعم والرفيع، مع البلاش المناسب والهايلايتر لإضاءة الوجه. ولا تكتمل الإطلالة الجمالية هذه من دون أحمر الشفاه بلون النيود اللامع أو المات.

look

look

 

مكياج مشرق بدرجات اللون الزهري

إذا كنت ترغبين في مكياج مشرق وناعم يجعلك متألقة في هذا اليوم المميز، فننصحكِ بمكياج العروس الناعم باللون الزهري. فاعتمدي فيه إذاً ظلال العيون بتدرجات اللون الزهري الفاتحة على كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي. مع الآيلاينر الرفيع على منبت الجفن العلوي. وطبقي أحمر الشفاه باللون الزهري المشرق.

bride

pink makeup

 

المكياج المونوكروم الناعم

يُعتبر المكياج المونوكرومي من صيحات مكياج العرايس في هذا العام. ويتم اختيار لون ظلال العيون من نفس لون البلاش وأحمر الشفاه. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكِ الاكتفاء بأيلاينر رفيع ناعم أو اعتماد الآيلاينر المسحوب إلى الخارج العريض في آخره لسحب العينين بطريقة جذابة أكثر. ولا تنسي بالطبع الهايلايتر لإضاءة الوجه.

 

مكياج سموكي ناعم وأنيق

لقد تمّ هنا اعتماد مكياج سموكي ناعم مع تدرجات في الألوان التي تبدأ بألون فاتحة وتنتهي بألوان داكنة. ومزجت ظلال العيون اللونين الفضي والترابي في زاوية العينين. ولا ننسى بالطبع البلاش البرونزي وأحمر الشفاه باللون النيود.

مكياج عروس

 

سحب العينين بآيلاينر لافت

يُمكنكِ اعتماد إطلالة جمالية مشرقة تركز على سحب العينين برسمة آيلاينر تمتد لخارج العينين إلى الأعلى. يكفي وضع بعض ظلال العيون الناعمة (لون خوخي أو ترابي...) مع إضاءة مدمع العينين. إلى جانب تطبيق البلاش والهايلايتر المناسب لإضاءة الوجه. كما أضيفي أحمر الشفاه بلون النيود اللامع.

 

 

 

إقرئي أيضاً:

مكياج عروس 2022 بأنامل خبيرة التجميل السعودية منى النعمان

scroll load icon