افضل خلطات صابونيه للعرايس لتفتيح الجسم

افضل خلطات صابونيه للعرايس لتفتيح الجسم

اقترب يوم فرحك ومن الطبيعي أن تباشري ببعض الخطوات الجمالية للعناية بشعرك وبشرتك. ولتسهيل الأمر عليك، جئنا لك بأفضل خلطات صابونيه للعرايس تساعد على تفتيح الجسم وتنعيم البشرة وتوحيد لونها. تتطلّب البشرة عناية فائقة ومنتظمة من أجل ترطيبها والحفاظ على رونقها، وهنا يأتي دور الخلطات سواءً كانت من مكوّنات طبيعية أو صابونية. تعرّفي معنا اليوم على افضل خلطات صابونيه للعرايس بالإضافة إلى بعض الوصفات الطبيعية، واعتمديها بانتظام للحصول على بشرة نضرة وناعمة كالحرير.

 

خلطات صابونيه للعرايس

 

من أجل اعتماد افضل خلطات صابونيه للعرايس أنت بحاجة إلى شراء أنواع معيّنة من الصابون تجدينها عند العطارين أو الصيادلة. إليك أحسن المكوّنات التي تحتاجين إليها لاعتماد خلطات صابونيه للعرايس من أجل تبييض الجسم وتوحيد لون البشرة:

 

  • صابونة الكركم: تعمل على تبييض البشرة وإزالة الحبوب من الجسم.
  • صابونة الغار: تساعد على تفتيح البشرة وتنظيفها.
  • صابونة البابايا: توحّد لون البشرة وتزيل الحبوب.
  • صابونة الجلسرين: تساعد على تصفية البشرة وتبييضها.

 

قومي ببرش كل هذه الصابونات أو ما توفّر لديك منها وأضيفي عليها ملعقة من الكركم وملعقة من ماء الورد مع ملعقة من الملح الخشن وملعقة من النشا لتحصلي على خلطة متماسكة. افركي جسمك بالمزيج بواسطة الليفة عند الإستحمام واحصلي على شعور رائع! هذه المكوّنات تسمح لك باعتماد خلطات صابونيه للعرايس من أجل تبييض الجسم وإزالة البقع الداكنة. طبّقي هذه المكوّنات على جسمك وعلى الوجه والرقبة يومياً مع كل استحمام واتركي الخلطة على بشرتك لحوالى ثلاث دقائق لتحصلي على نتائج أكثر من رائعة.

 

خلطات طبيعية للعرايس

 

إلى جانب اعتماد خلطات صابونيه للعرايس، يمكنك اللجوء إلى خلطات طبيعية من بينها الوصفات التالية:

 

خلطة الليمون والملح الخشن وزيت الزيتون: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من الملح الخشن وافركي جسمك بالخليط خلال الإستحمام من أجل تبييض جسمك وتقشيره.

 

خلطة العسل والحليب: امزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من الحليب وضعي المزيج على كامل جسمك لحوالى ربع ساعة يومياً من أجل ترطيب بشرتك وتبييضها.

 

خلطة بيكربونات الصوديوم والزبادي: امزجي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ثلاث ملاعق من الزبادي وادهني جسمك بالمزيج. اتركي الخلطة على بشرتك لحوالى ربع ساعة قبل الإستحمام واعتمديها يومياً أو كل يومين من أجل الحصول على بشرة بيضاء كالثلج.

 

خلطة الجلسرين وماء الورد وبوردة الأطفال مع النشا: امزجي ملعقتين من الجلسرين السائل وملعقة من ماء الورد مع ملعقة من النشا والقليل من بودرة الأطفال. افركي جسمك بالمزيج ثلاث مرّات في الأسبوع واحصلي على بشرة نضرة وصافية.

 

جرّبي هذه الخلطات قبل عرسك بشهر ولاحظي كيف ستحصلين على بشرة نضرة وأكثر بياضاً!

 

اقرئي أيضاً:

طريقة الحمام المغربي بالبيت

scroll load icon