الخلطة السرية للعروس قبل الزواج في عام 2020

يومياتي-الخلطة السرية للعروس قبل الزواج في عام 2020

تعد فترة العناية بالبشرة، الجسم، الشعر والرشاقة للعروس، مرحلة دقيقة للغاية وتتطلب الكثير من المستحضرات والخلطات الطبيعية. 

في حال كنت تبحثين عن الخلطة السرية للعروس قبل الزواج ، فسوف نعرفك على أفضل وصفة طبيعية مناسبة لكافة أنواع البشرة والتي تعد منعشة ومثالية في صيف 2019. من جهة أخرى، يوجد العديد من الخلطات التي عليك تطبيقها قبل 3 أشهر من اليوم الكبير على الأقل.

 

تعرفي مع موقع يومياتي على الخلطة السرية للعروس قبل الزواج في عام 2020 مع بعض نصائح للبشرة

-        الخلطة المناسبة لتنعيم بشرة الجسم: كل ما عليك القيام به هو مزج 6 ملاعق من زيت اللوز مع ملعقة عسل وكوب عصير ليمون، ثم ملئ حوض الاستحمام بالمياه الدافئة واضيفي الخليط وانعمي بحمام جمالي مريح لجسمك ولاحظي النتيجة بعد إستخدام هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

 

-        الخلطة السرية للعروس قبل الزواج للتخلص من الحبوب: امزجي بياض بيضة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة عصير ليمون، ثم طبقي الوصفة على وجهك واتركيها لمدة 40 دقيقة ومن بعدها إغسلي وجهك بالصابون والماء الفاتر ثم طبقي الكريم المرطب المناسب لنوعية بشرتك.

 

-        أفضل خلطة لتبييض الجسم: امزجي ملعقة كبيرة حليب سائل طازج مع بضع قطرات عصير ليمون ثم طبقي الماسك على بشرتك لمدة 30 دقيقة مع الحرص على تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

 

-        وصفة للتخلص من البقع الداكنة بالوجه: قومي بتقطيع حبة طماطم لقطع صغيرة وانقعيها بالماء لحوالى 15 دقيقة، من بعدها افركي بشرتك بالطماطم مع التدليك بحركات دائرية. كرري هذه العملية مرتين أو 3 في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

 

إقرئي أيضاً:

عناية العروس بشعرها قبل الزفاف بأسابيع

 

scroll load icon