عناية العروس بشعرها قبل الزفاف بأسابيع

يومياتي-عناية العروس بشعرها قبل الزفاف بأسابيع

بدأ فصل الصيف وبدأ معه موسم الأعراس والحفلات والمناسبات الجميلة. فإن كنت عروس صيف 2019 فيوجد العديد من طرق العناية بالشعر التي عليك إتباعها للحصول على تسريحة مثالية خلال اليوم الكبير.

يوجد اجمل موديلات تساريح عروس لهذا الصيف التي يمكن اللجوء إليها في عملية عناية العروس بشعرها، للتخلص من كافة المشاكل التي يعاني منها واضافة إليه اللمعان الصحة والقوة. لذلك نقدم لك أسرار عناية العروس بشعرها قبل الزفاف بأسابيع:

 

1-     غيّري لون شعرك

إن كنت تتمتعين بلون شعر أشقر، فجربي اللون الذهبي أو الكارميل، لإضفاء الإشراق للون بشرتك. أما إن كان لون شعرك داكن، فإلجئي إلى اللولايتس أو الهايلايتس.

 

2-     استخدمي البلسم

تتمثل طريقة عناية العروس بشعرها بإستخدام البلسم المعمق وعلاجات الزيوت الطبيعية الساخنة، لإستعادة اللمعان والرطوبة والمرونة للشعر وحمايته من ضرر أشعة الشمس.

 

3-     قصّي أطراف الشعر المقصفة

تعد هذه النصيحة من أهم طرق العناية بالشعر، فعليك قص الأطراف المقصفة والتالفة من شعرك كل بضعة أشهر.

 

4-     حلّي مشكلة الشعر المجعّد

من أجل حل مشكلة الشعر المجعد ننصحك بإعتماد تسريحة خصل خفيفة التجعّد وتطبيق مستحضر جيد لمكافحة التجعد بإنتظام لدى كل إستحمام.

 

5-     رطبي شعرك

لا تنسي ضرورة ترطيب الشعر وأهميته كجزء من روتين العناية بالشعر و عناية العروس الذي ستخضعين شعرك له. فالتعرض لأشعة الشمس بكثرة وتصفيف الشعر بالأدوات الحرارية وتجفيفه بالمجفف الكهربائي والعديد من العوامل الأخرى، تسبب الأذى والتلف للشعر، ما يجب عليك ترطيبه بصورة دائمة من خلال إخضاعه لعلاج مرطّب كل فترة وتطبيق أقنعة الشعر الطبيعية مرة في الأسبوع والبلسم المعمق مرتين أسبوعياً.

 

6-     دلكي شعرك

أحضري فرشاة الشعر ودلكي شعرك بها مع القليل من مزيج من الزيوت الأساسية، احرصي على تكرار هذه العملية كلّ يومين لمدّة 10 - 15 دقيقة.

 

اقرئي ايضاً:

أفضل 3 خلطه تبيض للعروس مجربه

scroll load icon