ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق حيلة ذكية لنتائج رائعة

ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق حيلة ذكية لنتائج رائعة

 إذا كان هناك شيء واحد نكره فعله، فهو غسل الأطباق. لهذا السبب نفضل اقتناء آلات لغسل الصحون. لكن كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من غسالة الأطباق؟ الجواب سهل: ارمي كرة من رقائق الألومنيوم فيها.

 

استخدامات ورق الألمنيوم

ورق ألمنيوم  

رقائق الألومنيوم هي واحدة من تلك الأشياء التي لها الكثير من الاستخدامات الرائعة؛ ليس فقط لتغطية الأغراض أو استخدامها عند تحضير الطعام في الفرن. إذ يمكن استخدامها في بعض من أفضل الاستخدامات في الحياة. على سبيل المثال، لف المفاتيح أو القدمين بورق الألمنيوم. ولا تنسىي وضع كرة من ورق الألومنيوم في غسالة الصحون.

إنّ شطف الأطباق قبل وضعها في غسالة الصحون هو أمر لا يفعله بعض الناس. لقد تسبب هذا في مناقشة عن ضرورة شطف الصحون. فلماذا نشطفهم إذا كان لدينا غسالة أطباق لتنظيف كل الأواني المتسخة؟ أم أنها لن تخرج نظيفة بما فيه الكفاية خلاف ذلك؟ مهما كانت الحالة، في بعض الأحيان، نلاحظ بعض قطع الطعام المزعجة المتبقية على الأواني الفضية أو الأطباق بعد وضعها في غسالة الصحون. وهذا بالطبع أمر مزعج، لكن من المؤكد أن كرة من رقائق الألومنيوم يمكنها القيام بهذه المهمة.

 

حيلة تيك توك الرائعة لغسل الصحون

@carolina.mccauley

This dishwasher hack will leave your silverware sparkling #kitchenhacks #homehacks #dailyhacks #cleaningmotivation #hometips

♬ 1 step forward, 3 steps back - Olivia Rodrigo

 

على منصة الفيديو تيك توك، نرى الكثير من الحيل الرائعة للتدبير المنزلي. اخترنا منها الطريقة التي تعلمنا على مزايا استخدام كرة من رقائق الألومنيوم في غسالة الصحون. هذا الحيلة سهلة الاستخدام في الحياة لدرجة أنك ستجربينها بالفعل. فكل شخص منا يملك لفافة من رقائق الألومنيوم في المنزل، وكلنا نريد أطباق نظيفة دون الكثير من المتاعب.

غالبًا ما تخرج الشوك والملاعق والسكاكين من غسالة الأطباق ولكن تبدو متسخة؛ فيما بوجود كرة رقائق الألومنيوم، ستتأكدين من أنها تبدو نظيفة للغاية وفقًا للأسترالية كارولين مكاولي على تطبيق تيك توك، التي أكدت أنّ أدواتك الفضية ستعود نظيفة كما يوم شرائها. ولا يرجع السبب في ذلك إلى أن الرقاقة تنظف الأوساخ من الأواني الفضية فحسب، بل لها علاقة بتفاعل كيميائي بين الألومنيوم والمكوّنات في كبسولات غسالة الأطباق.

حتى الطفل أصبح يمكنه غسل الأطباق! اصنعي كرة من قطعة من ورق الألومنيوم وضعيها في سلة الفضيات بغسالة الأطباق. ثم قومي بتشغيلها على الإعداد القياسي. ستخرج أدوات تناول الطعام الخاصة بك الآن من الماكينة لتبدو مشرقة. يمكنك رؤيته في الفيديو أعلاه.

 

إقرئي أيضاً:

خطورة غسل الخضروات والفواكه بالصابون

scroll load icon