أكثر الاماكن السياحية في باريس جذباً للسياح

تشتهر باريس ، عاصمة فرنسا ، إنها أكبر المدن في البلد والأكثر جذبًا للسياح من حول العالم وخاصة العرب. تقع باريس على ضفاف نهر السين وتعتبر أجمل المدن والأكثر شهرة في العالم.

 

تضم مدينة النور العديد من الاماكن السياحية في باريس التي تستقطب الجذب والنظر والشهرة من انحاء الكوكب ، فهي جميلة بكل تفاصيلها من حيث الشوارع والأشجار والنصب التذكارية والأثار التاريخية والأفضل من ذلك إنها تحتوي على أهم المطاعم والمقاهي والفنادق والمتاجر في العالم.

 

يقدم لك موقع يومياتي أكثر الاماكن السياحية في باريس جذبًا للسياح:

 

متحف اللوفر

يعد متحف اللوفر من أهم المتاحف الفنية بالعالم ومن بين أكثر الاماكن السياحية في باريس شهرة وزيارة. يضم هذا المتحف العديد من الاثار والفن الذي يعود للحضارة المصرية القديمة، الأثار الرومانية والاغريقية كما انه يضم أكثر من مليون قطعة فنية وأثرية ولوحات وتماثيل.

 

قصر غارنييه

يعرف قصر غارنييه بإسم أوبرا باريس وهو مبنى مدهش العمارة وفي غاية الجمال . أسس لويس الرابع عشر هذا القصر عام 1669 على اوامر من نابليون الثالث لإعادة أعمار باريس. يعد المبنى من كنوز العمارة المعقدة والجميلة وهو يضم دار أوبرا.

 

حدائق لوكسمبروغ

تعد حدائق لوكسمبروغ ثاني أكبر حديقة بباريس ويعود تاريخ بناء هذا المعلم الطبيعي لعام 1617 وهي تقع على مساحة 22 هكتار وتتميز بالخضار والطبيعية كما انها تضم ألعاب للاطفال ، قوارب شرعية، نافورة واماكن للراحة والإسترخاء.

 

كنيسة القلب المقدس

تقع كنيسة القلب المقدس على قمة جبل المونتمارتر وهي مبنية على الطراز القوطي من قبل المهندس بول أبادى . يزيّن مدخل هذه الكنيسة تمثالين لأشهر جنود الفروسية جان دارك والملك سانت لويس التاسع . يضم هذا المعلم حديقة من البازيليك وتعتبر قبة الكنيسة الأعلى في باريس ، بعد برج إيفل بالطبع.

 

ليزانفاليد

ليزانفاليد هو عبارة عن مجمع مباني ، يضم نصب تذكاري ومتاحف تعود للتاريخ العسكري ، كما إنها تحتوي على دار ومستشفى ومتحف الجيش الفرنسي ومتحف التاريخ المعاصر . من جهة أخرى ، يضم ليزانفاليد موقع لدفن أبطال الحرب ومن بينهم نابليون بونابرت.

 

اقرئي أيضاً:

السياحة في ماليزيا... احدى اجمال الدول في العالم

الأكثر قراءة

المزيد
54879
بوراك أوزجيفيت يوجه رسالة إلى بيروت بعد أزمة زيارته إليها

بوراك أوزجيفيت يوجه رسالة إلى بيروت بعد أزمة زيارته إليها

نشر الفنان التركي بوراك أوزجيفيت صورة عبر حسابه الرسمي على انستقرام، معلقاً عليها بـ"شكراً على كل شيء" وأكد على أنه سيزور لبنان مرة أخرى، وأضاف هاشتاق "#بيرو...

17086

"بالفيديو" الإعلامية منى أبو حمزة تحتفل بتخرج ابنتها ياسمين في لندن

نشرت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة مقطع فيديو من حفل تخرج عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، يظهر تخرج ابنتها ياسمين بتخصص الإستثمارات وإدارة المخاطر المالي...

7451
الإعلامية ريهام سعيد تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بالمرض

الإعلامية ريهام سعيد تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بالمرض

    نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على انستقرام، أول صورة لها بعد اعلانها عن مرضها الأخير منذ عشرة أيام تقريباً، وعل...