السياحة في كوالالمبور كما لم تتخيليها من قبل

تشتهر السياحة في كوالالمبور العاصمة الماليزية على أنها الوجهة الأولى في البلد والتي تستقطب ملايين السياح العرب والأجانب إليها كل عام. فإذا كنت تبحثين عن أفضل وجهات سفر في صيف 2019، فما رأيك بتوضيب حقيبتك والتوجه إلى كوالالمبور؟

تعرف العاصمة الماليزية على إنها وجهة شعبية مليئة بالخضار والطبيعة، الثقافة والمتاحف وعدد لا يعد من مناطق التسوّق، ما يجعل من السياحة في كوالالمبور مقصد مهم حول العلم.

 

تعرفي مع موقع يومياتي على أفضل معالم السياحة في كوالالمبور التي عليك زيارتها:

 

البرجان التوأم

يعتبر برجا بتروناس أو البرجان التوأم على إنهما من أبرز وأشهر معالم السياحة في ماليزيا، وقد حقق هذان البرجان رقماً قياسياً بالعلو في العالم. يقع هذا المعلم بقلب العاصمة ويقصدهما آلاف السياح كل سنة.

حديقة الطيور

تجذب حديقة الطيور في العاصمة الماليزية السياح من كل الاعمار والفئات، وههي تعد من أكبر الحدائق العامة في ماليزيا وتضم عدد لا يعد من الطيور وأنواع نادرة جداً منها. كما تتميز هذه الحديقة بموقع جغرافي مثالي للسياحة.

 

السوق الصيني

يعتبر السوق الصيني من أبرز وأهم الأسواق الشعبية بماليزيا ومن أشهر مقومات السياحة في كوالالمبور، موقع مثالي لجذب السياح وهواة التسوّق. يقع هذا السوف بشارع بيتالينج وهو يدمج بين الثقافة الهندية والصينية والماليزية.

 

كهوف باتو

تشتهر كهوف باتو في كوالالمبور وتعد مقصدر سياحي مهم، فهي تدمج بين جمال وحضارة وثقافة هذا البلد المميز. كما تعتبر هذه الكهوف مزيج بين التسلية والهدوء وسط صخب العاصمة الماليزية.

 

المسجد الوطني

يعد المسجد الوطني في العاصمة من بين أشهر معالم الجذب السياحي بالبلد بأكمله، فهو تسجيد للدين الإسلامي في ماليزيا ويشتهر بفن العمارة والبناء وضخامة حجمه. يقع هذا المسجد وسط كوالالمبور بالقرب من محطة قطار كوالالمبور القديمة ومن حديقة الطيور.

 

إقرئي أيضاً:

وجهات السياحة في مصر لصيف 2019

scroll load icon