5 من أصغر الفنادق في العالم ستدفعك حتماً إلى الجنون

5 من أصغر الفنادق في العالم ستدفعك حتماً إلى الجنون

لا نعرف عنكِ، لكن ما نعرفه جيداً عن أنفسنا أنّنا لا نستطيع تخيّل المكوث في فندق صغير خاصة خلال تمضية أوقات الإجازة. نعلم من الصعب للغاية اختيار وجهة عطلة في بعض الأحيان، أليس كذلك؟ فكيف بالتالي أن نشعر بالإختناق فيما الهدف هو الراحة.

قد يفضل البعض الفنادق الصغيرة ربما لانخفاض أسعارها أو لأنهم لا يفضلون المساحات الشاسعة. لهؤلاء اخترنا قائمة من أبرز 5 فنادق في العالم صغراً في المساحة.

 

هولندا: فندق سيتي هاب

هولندا: فندق سيتي هاب

بالنسبة للعديد من المسافرين، لا يعتبر الفندق نقطة محورية على الإطلاق. على العكس من ذلك، إنه ببساطة مكان للنوم والاستحمام، قبل الانطلاق لاستكشاف يوم كامل؛ حيث الخروج والاستمتاع بأصالة كل شي، هو الهدف.

إذا كانت هذه طريقة تفكيرك، فقد يكون CityHub في أمستردام مناسبًا لك. هذا نوع جديد فريد من الإقامة، من بنات أفكار اثنين من طلاب الجامعة من المدينة الذين يحبون جميع الجوانب الاجتماعية للسفر. إنه صغير الحجم وعصري للغاية، مع دشات ومراحيض مشتركة وأجواء مريحة وأنيقة للغاية.

 

الدانمارك: أصغر  فندق في العالم

الدانمارك: أصغر في العالم

في حين أن موسوعة جينيس للأرقام القياسية قد أعطت الامتياز الرسمي لفندق Eh’häusl الألماني كأصغر فندق، فإن هذا الفندق في الدنمارك ليس أقل شأناً.

هذا ليس فندق للعائلات، إذ يحتوي على غرفة واحدة فقط، وتتسع فقط لسرير مزدوج. ومع ذلك، الفندق مشرق ويتضمن وسائل الراحة التي قد تتوقعينها (تلفزيون وحمام صغير وما إلى ذلك).

يقع الفندق الصغير فوق أحد المقاهي مباشرةً، وكل هذا يعد في أصغر المباني في كوبنهاغن.

 

ألمانيا: فندق داس بارك

ألمانيا: فندق داس بارك

بالنسبة للبعض منا، فإن غرفة مملة وموحدة في فندق سلسلة ممل وموحد، تجعل الرحلة مزعجة، لكن البعض يفضل أن تكون أماكن إقامتهم غريبة ومبتكرة مثل بقية رحلتهم.

إذا كنت من هذا النوع، وأنت ذاهبة إلى ألمانيا، فمن المحتمل أن يكون فندق Das Park Hotel مناسبًا لك.

ما يميّز هذا الفندق الصغير أنّه في احضان الطبيعة. من هنا، قد يكون الاختيار المفضل لمن يحبون التخييم.

 

الولايات المتحدة: الفندق الصغير في بورتلاند

الولايات المتحدة: الفندق الصغير في بورتلاند

هذه المساحة الجذابة في بورتلاند موجودة في ولاية أوريغون، وهي عبارة عن مجموعة من الغرف الصغيرة، تم تصميمها جميعها كمنازل صغيرة من الخشب. تم بناء جميع المنازل الصغيرة الساحرة من قبل بناة محليين ومصممين فنيين. يتراوح حجم غرفها من 120 إلى 170 قدمًا مربعًا. ويتميز كل منزل صغير بعناصر تصميم فنية إبداعية ومفروشات متعددة الاستخدامات؛ والأفضل من ذلك كله، تتضمن الغرف الكثير من الأعمال الفنية المصنوعة محلياً.

 

اليابان: فندق من سرير وكتاب

اليابان: فندق من سرير وكتاب

كما ترين في الصورة أعلاه، غرفة صغيرة جداً محاطة بمكتبة، التي يمكن أن تكون ملهمة للغاية.

يمكن لعشاق الأدب الاستمتاع بكتبهم المفضلة بأكثر الطرق حرفية: من خلال الصعود إلى سرير صغير في المكتبة والنوم بين أرفف الكتب. وغني عن القول، إن محبي رائحة الكتب القديمة والخشب العادي سيعشقونها.

 

إقرئي أيضاً: 

منازل غير اعتيادية ستقلبك حرفياً رأساً على عقب

scroll load icon