فرقة "ميّاس" تُبهر لجنة تحكيم AGT وترفع إسم لبنان عالياً

فرقة

تصدّرت فرقة "ميّاس" اللبنانية مواقع التواصل الإجتماعي من جديد، وذلك بعد المشاركة  في برنامج America’s Got Talent. فاستطاعت أن ترفع إسم لبنان عالياً مرة أخرى.  إذ تمكنت هذه الفرقة التي يُشرف عليها نديم شرفان بأدائها العالمي من الحصول على الباز الذهبي بعد وصلة راقصة سحرت المدربين والجمهور. وقد قال المدرب سايمون كاول عن الوصلة الراقصة "إنها الرقصة الأجمل التي رآها في البرنامج على الإطلاق".  ليست المرة الأولى التي تُبدع فيها فرقة "مياس" الللبنانية وتُقدم أداءً عالمياً واستثنائياً يحبس الأنفاس. 

 

فرقة "ميّاس" تحصد "الباز الذهبي" في America's Got Talent"

لم تمنع أزمات لبنان المتلاحقة فرقة "مياس" من تحقيق إنجاز جديد. فقدمت الفرقة عرضاً ساحراً في برنامج "America's Got Talent" بالولايات المتحدة الأميركية.

واللافت أنّ منذ الدقائق الأولى للعرض، ظهرت علامات الذهول على الحكّام، وانبهروا مع الجمهور بأداء الراقصات تفاعلاً مع الألحان الأكثر من رائعة. وقد أعرب المدربون عن إعجابهم الكبير بالرقصة، وحصلت الفرقة على الباز الذهبي من النجمة سوفيا فيرغارا. فهو يخوّل الفرقة الانتقال الى العرض المباشر النهائي من دون المرور في مرحلة اختيار المواهب الناجحة في الأداء للدخول الى المنافسات المباشرة.

 

لقد حمل الفيديو التعريفي بالفرقة الكثير من المشاعر والسعادة، واحتوى على لحظات تأثّر من دون شك. واللافت أيضاً الحالة التي خلقتها الفرقة وهي تؤدي عرضها على مسرح America's Got Talent. فكان المسرح شاهداً على مشاعر الفخر والسعادة والتأثّر بين أعضاء الفرقة، لجنة التحكيم والجمهور أيضاً.

 

نجاحات سابقة للفرقة اللبنانية

ليست هذه المرّة الأولى التي تصل فيها فرقة "مياس" إلى العالمية وتحقق إنجازاً بهذا الحجم. ففي العام 2019 شاركت في برنامج Arab's Got Talent بموسمه السادس، واستطاعت أن تحصد اللقب.

 

 

 

بعدما حصلت الفرفة اللبنانية التي يشرف عليها المدرّب نديم شرفان على لقب "Arabs Got Talent" في العام2019، قدمت لوحة راقصة إستثنائية على وقع موسيقى شرقية في برنامج Britain's Got Talent 2019 The Champions. فتضم هذه النسخة البريطانية المشتركين الذين حققوا نجاحاً في مختلف نسخ Got Talent من كل انحاء العالم. وقد نالت اللوحة الراقصة ردود فعل إيجابية من الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم. على الرغم من أنّ الفرقة اللبنانية لم تتأهل إلى النهائيات، لكنّها من دون شك رفعت اسم لبنان عالياً.

 

وفي شهر يناير/كانون الثاني قدمت فرقة "مياس" استعراضات مبهرة في حفل الفنانة أحلام الذي حمل عنوان "ليلة فنانة العرب" التى تم فيها تكريم الفنانة أحلام عن مسيرتها الفنية الطويلة، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وشكرت الفنانة أحلام فرقة "مياس"  في وقتها على الاستعراضات الرائعة التي تم تقديمها في الحفل فكتبت: "شكراً لفرقه مياس العالمية على هذا العرض الرائع والمجهود الجبار في هذه الليلة التاريخية  ليلة فنانة العرب أحلام  وتكريمي بعد مسيره ٢٥ عام في رياض العز السعودية مجهود وإبداع وحرفيه تستحتقون المكانة اللي وصلتوا لها واخص بالشكر مصمم العرض ناديم و ريما والينا أنا بحبكم كثير". 

 

 

 

 

إقرئي أيضاً:

مشاكل نجمات عربيات ظهرت إلى العلن

scroll load icon