4 كتب ننصحك بقراءتها عام 2021

4 كتب ننصحك بقراءتها عام 2021

رغم أنّ اللقاح أعطى بصيصًا من الضوء لنهاية النفق المظلم الطويل الذي أطلقنا عليه عام 2020، إلاّ أنّ أوقات الحجر المنزلي لا زالت طويلة ومملة؛ طبعاً نحتاج إلى قصة. ونأمل ألا يكون عام 2021 تقريبًا كسلفه، حيث نحن في حالة وعزلة من الواقع. ولكن عندما يضرب الملل أو الفضول أو الحنين إلى الماضي أو الأمل، تصبح الكتب ضرورية تمامًا.

 

في ما يلي 4 مقترحات لكتب صدرت لعام 2021، خاصة لعشاق الرومانسية والمذكرات والخيال الأدبي. إليكِ أكثر الإصدارات الجديدة إثارة، والتي اخترناها لكِ:

 

Black Buck by Mateo Askaripour

يمزج "ماتيو أسكاريبور" بين الفكاهة والنقد الاجتماعي في قصة بلاك باك، عن شاب غير طموح اكتسح في يوم من الأيام مجال المبيعات في شركة تقنية جديدة صاخبة. بصفته الرجل الأسود الوحيد في الشركة، يعمل كبائع سلس الكلام وسريع البديهة قادر على فعل أي شيء لإبرام الصفقة. ولكن عندما تبدأ حياته وعائلته في التلاشي، يعيد باك تعيين هدف جديد: إزالة النظام من الداخل.

 

The Push by Ashley Audrain

لدى بلايث كونور ابنة، لكن علاقتهما متوقفة. عندما حاولت إخبار زوجها، فوكس، رفض مخاوفها ووصفها بأنها خيال وزيف. في المقابل، تبدأ بلايث في التشكيك في سلامتها العقلية، فقط لتكتشف علاقة عميقة مع طفلها التالي، الابن. هذه الدراما النفسية عبارة عن تعقيدات صادمة للمشاعر التي تأتي مع الأمومة.

 

One of the Good Ones by Maika Moulite and Maritza Moulite

الأختان "مايكا" و "ماريتزا موليت" يقلبان عبارة عنصرية رأسًا على عقب، من خلال نسجمها لقصة فتاة سوداء قتلت على يد الشرطة والطريقة التي يتم فيها استيعاب ذكراها.

 

Dog Flowers: A Memoir by Danielle Geller

في هذه المذكرات المحطمة التي تجمع بين الصورة والنص لتكشف عن صورة للمنزل، جمعت دانييل جيلر قصة حياة والدتها- وما الذي قادها إلى إدمان الكحول، وكيف أحببت ابنتها، ولماذا غادرت محمية نافاجو التي قالت إنّها تملكها ذات مرة.

 

إقرئي أيضاً:

حطّم الأرقام القياسية.. مسلسل "بريدجرتون" بين جمالية الحبكة والإخراج

scroll load icon