إختاري ما يناسبك من صيحات ألوان الشعر لموسم الخريف

إختاري ما يناسبك من صيحات ألوان الشعر لموسم الخريف

تغيير لون الشعر من الأشياء التي تحرص عليها المرأة، وتتابع الموضة السنوية لها، لمعرفة الألوان التي تلقى رواجاً، لتقوم بتنفيذها فوراً. ونحن الآن في نهاية فصل الصيف، ولم يبق سوى أيام ويبدأ فصل الخريف، لذا ما رايك في الإستعداد لتغيير لون شعرنا بما يتناسب مع بشرتنا ومع الموضة؟

 

هايلايت بلون القرفة الدافئ

هذا اللون مخصص لصاحبات البشرة المائلة للسمرة، حيث تضفي هذه الخصال بلون القرفة الفاتح الكثير من الجمالية والجاذبية، كما أنه يضفي للشعر الكثافة واللمعان.

 

البني الغامق مع هايلايت فاتح

يعتبر هذا اللون كلاسيكي ومميز في الوقت نفسه، إن كنتِ صاحبة لون شعر بني عادي، أنصحكِ بإدخال الهايلات السفلي إلى شعرك بدرجة أفتح  قليلاً من لون شعرك الأساسي، لا تنسي أن هذا اللون هو موضة في كل وقت وزمان.

 

شعر بني مع أطراف من البلاتين

هذا اللون للجريئات فقط، فادخال اللون الفاتح ومزجه بالغامق يعتبر جريئاً إلى حد ما، يناسب صاحبات الشعر المتوسط المائل إلى الطويل، ويعتبر أيضاً من أهم ألوان خريف 2020.

 

لون أشقر رمادي

خريف 2020 لايعتمد اطلاقاً على لون الأشقر الفاتح لكل الشعر، بل يميل إلى الألوان الترابية أو الغامقة، لذا تم ادخال لون الأشقر الرمادي لمن تهوى الشقار لكن بطريقة مخففة ومناسبة لهذا الفصل.

 

لون أسود ذهبي

هذه السنة الأسود العادي لا مكان له في موضة الشعر، بل يكتسح الأسود الذهبي الألوان الباقية، هذا اللون مزيج من البني الغامق جداً مع شقار ذهبي لتأتي النتيجة بأسود ذهبي، ما رأيك بالتغيير الجذري واختيار هذا اللون؟

 

لون الأحمر الدموي

الأحمر من الألوان الكلاسيكية والتي لا تعتمد على موضة، لكن موضة خريف 2020 تعتمد على لون الأحمر الصارخ والمائل إلى لون الدم، تخيليه مع ماكياج صارخ، هل هناك ما هو أجمل!!

 

اللون النحاسي

هذا اللون يناسب فقط صاحبات البشرة البيضاء، إن كنتِ كذلك لا تترددي في اختياره، ستبدين كنجمة هوليوودية حقاً!!

 

لون بني فاتح موحد

هذا اللون تقليدي لكنه جميل جداً وراقي، يعتمد على لون بني (فاتح أو عادي) لكل الشعر بدون إدخال أي لون آخر إليه، إن كنتِ تميلين إلى اللوك الطبيعي غير المصطنع فقومي باختياره فوراً.

 

إقرئي أيضاً

أشهرها تسريحة ذيل الحصان.. تسريحات شعر تسبّب الصداع

scroll load icon