إليك بالصور أجمل الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء 2020

إليك بالصور أجمل الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء

الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء كثيرة ومتنوّعة وهي كلّها تمنح صاحبات البشرة الفاتحة رونقاً يزيدهن سحراً وجاذبية!

من المعروف أن صبغات الشعر لها تأثير كبير على إطلالة المرأة، لذلك من المهم دائماً أن نختار اللون الذي يناسب لون بشرتنا بما يتماشى مع ستايلنا مع الأخذ بعين الإعتبار آخر صيحات الشعر للحصول على لوك ساحر وأخّاذ. لذلك، ولكي تضمني لنفسك إطلالة ناجحة وجذّابة، جئنا لك اليوم بأجمل صور الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء لتطّلعي عليها وتستوحي منها. 

 

تصفّحي الصور معنا واختاري صبغة جديدة تغيّرين من خلالها إطلالتك المعتادة…

 

صبغة الشعر البني الداكن... أنيقة!

 

إنها الصبغة الكلاسيكية الأنيقة التي لا تغيب عن الموضة. فإذا كنت من محبّات اللوك الناعم وتفضّلين التألّق بصبغة طبيعية تبرزين من خلالها جمال بشرتك البيضاء فلا بد لك من اعتماد صبغة باللون البني الداكن لأنها تضفي لمسة مضيئة على بشرتك.

صبغة الشعر البني الداكن

 

صبغة الشعر الليلكي... حيوية!

 

إذا كنت تتساءلين عن الصبغة الأكثر انتشاراً على انستقرام، فهي صبغة الشعر الليلكي التي تعتبر اليوم من أكثر الصبغات رواجاً على الإطلاق إلى جانب أنها تتماشى بشكل رائع مع البشرة الفاتحة. اعتمديها للوك جريء ومميّز، واحرصي على اعتماد شامبو خاص بالشعر المصبوغ للحفاظ على رونق الصبغة.

صبغة الشعر الليلكي

 

صبغة الشعر الأشقر ذهبي... جذّابة!

 

لإطلالة أنثوية جذّابة ومضيئة، ليس عليك سوى اعتماد صبغة باللون الأشقر الذهبي لأنها الأجمل على البشرة البيضاء! ابرزي لون هذه الصبغة المشرقة من خلال اعتماد تسريحة الويفي.

صبغة الشعر الأشقر ذهبي



صبغة الشعر النحاسي… عصرية!

 

لإطلالة مشرقة ونابضة بالجاذبية، ننصحك باللجوء إلى صبغة الشعر النحاسي لأنها من اجمل الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء وهي تمنحك لوك ساحر وعصري بامتياز!

صبغة الشعر النحاسي

صبغة الشعر الأسود… لافتة!

 

تعتبر صبغة الشعر الأسود من أفخم الوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء وهي لافتة وجذّابة لأنها تتماشى بشكل رائع مع البشرة الفاتحة. اعتمدي التسريحة المالسة مع شعرك الأسود ولا تترددي باللجوء إلى ماسكات الزيوت لأنها تمنحك لمعاناً لا مثيل له!

صبغة الشعر الأسود

 

صبغة الشعر الرمادي… جريئة!

 

إذا كنت ترغبين اعتماد لون جريء وبعيد عن اللوك الكلاسيكي، الجئي إلى صبغة شعر باللون الرمادي لأنها رائجة وتناسب لون بشرتك البيضاء.

صبغة الشعر الرمادي

 

صبغة الشعر الزهري… أنثوية!

 

إذا كنت تريدين التألّق بستايل أنثوي لافت، فعليك إذاً اعتماد اللون الزهري لأنه ما من صبغة أجمل! تليق هذه الصبغة ببشرتك البيضاء وتمنحك لوك خارج عن المألوف.

صبغة الشعر الزهري

 

صبغة الشعر الأحمر… مشرقة!

 

لا تحبّين الصبغات الداكنة والكلاسيكية؟ طبّقي صبغة الشعر الأحمر واخطفي الأنفاس بلوك مشرق ومليء بالجاذبية. إنها الصبغة المفضّلة لدي…

صبغة الشعر الأحمر

 

صبغة الشعر الأزرق… مجنونة!

 

إذا كنت تبحثين عن اللون الأكثر جنوناً، عليك باللون الأزرق! هذا اللون يميّزك عن الجميع ويتماشى بشكل رائع مع بشرتك البيضاء. هل تجرئين على اعتماده؟؟

صبغة الشعر الأزرق

 

اقرئي أيضاً:

صور من أرشيف نوال الزغبي… هكذا كان شعرها ومكياجها

scroll load icon