إليك بالصور اجمل قصات للشعر الطويل

اليك اجمل قصات للشعر الطويل 1

 هل مللت من شعرك الطويل التقليدي وترغبين في تجديد مظهره؟ حسناً يا عزيزتي فقد حان الوقت لاعتماد قصة جديدة تبرزين فيها جمال شعرك الطويل. اطلعي مع يومياتي على أجمل وأحدث موديلات قصات للشعر الطويل واستوحي منها لتتألّقي بستايل جديد ونابض بالحيوية... 

اقرئي أيضًا:

اجمل تسريحات للشعر القصير للمناسبات

 

 قصات للشعر الطويل 

كيف_تحصلي_علي_قصات_للشعر_الطويل_1 

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات قص اطراف صغيرة من  الشعر خوفاً على طول شعرهن، ولكن لا داعي للقلق إذا بإمكانك اعتماد قصات جديدة تحافظين من خلالها على طول شعرك.

ومن ضمن هذه القصات طريقة المروحة أو قصة الطبقات التي تجعل شعرك يبدو على شكل طبقات وبالتالي سيبقى طويلاً.

كما يمكن قص أطراف الشعر بشكل عشوائي من خلال بقاء جزء طويل وجزء قصير حتى يعطي مظهراً شبيهاً بتدرج السلم. 

ولكي تحصلي علي قصة حديثة جربي تقصير جوانب الشعر مع قص منتصف الشعر عشوائيًا ليبقى بعضها قصير وبعضها طويل، سوف تعطيك هذه القصة إطلالة جديدة ومختلفة، يمكنك أيضا قص الشعر بطول متساوي مع تفريق الشعر فهي قصة مناسبة لمن ترغب بمظهر شعر بسيط.  

 اشكال قصات للشعر الطويل الخفيف

اشكال_قصات_للشعر_الطويل_الخفيف

أول خطوة لصاحبات الشعر الخفيف هي تلوين شعرك على حسب لون بشرتك فعلي سبيل المثال إذا كان لون بشرتك بيضاء قومي بتلوين شعرك باللون الأشقر أو الأشقر أو النحاسي والبني أما إذا كنت من صاحبات البشرة الخمرية يفضل تلوين الشعر باللون البني أما صاحبات البشرة السمراء قومي بتجربة الألوان الدافئة والهادئة. 

ومن ناحية أخرى، يمكنك تجربة القصة المتدرجة لجعل طول الشعر مختلفاً بعض الشيء حتي تتخلصي من معاناة تصفيف الشعر يومياً، فهي واحدة من أجمل قصات للشعر الطويل الخفيف بالإضافة إلى أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية كونها تعطي مظهراً أصغر سنًا للسيدات المتقدمات في العمر، والآن أصبح يمكنك الاستغناء عن الإستشوار ومصففات الشعر التي تضر خصلات الشعر ويمكنك الاعتماد على قص الشعر بطريقة مدرجة إطلالة مميزة وفريدة من نوعها. 

 قصات للشعر الطويل مدرج

قصات_للشعر_الطويل_مدرج

من ضمن قصات للشعر الطويل هو قص الشعر بشكل مدرج كهذه الصورة. يمكنك تجربتها عن طريق تدريج خصلات الشعر بشكل علوي وسفلي حتى يعطي مظهر المثلث بدايته في مقدمة الشعر وآخره في الطرف، فهي قصة مناسبة إليك إذا كنت تبحثين عن قصات للشعر الطويل.

 قصة شعر طويل شلال

قصة_شعر_طويل_شلال

يمكن وصف هذه القصة والقصة التي تسبقها بقصة شعر طويل شلال وهي مناسبة للشعر الطويل سواءً كان كثيفاً وخفيفاً. اعتمدي هذه القصة من دون تردد لأنها تضفي لمسة حيوية على إطلالتك وتبرز جمال شعرك الطويل.

تسريحة لقصات شعر طويل للبنات

سن_المراهقة_-_قصات_للشعر_الطويل_للبنات

لكي تحصلي على لوك رائع قومي بتمويج شعرك من الجذور حتى الأطراف سواءً كانت القصة عادية ومتساوية الطول أو مدرجة. تساعد تسريحة الويفي على إبراز جمال الشعر ومنحه لمسة حيوية وجذّابة. فلا تترددي باعتمادها أبداً مع قصات شعرك الطويل...

 

اقرئي أيضاً:

احدث موديلات قصات غره للوجه البيضاوي

scroll load icon