تسريحات شعر من التسعينات نتمنّى أن تعود إلى ساحة الموضة

90s hair

هناك بعض تسريحات الشعر التي لا يمكن أن ننساها والتي نود أن نعتمدها في أكثرية الأوقات لأنها تعبّر عن شخصيّتنا وتمنحنا إطلالة جذابة ولافتة. وبما أننا نعلم أن الإهتمام بالشعر من أبرز مقوّمات جمال المرأة، نبحث دائماً عن أجدد الصيحات. تسريحات الزمن القديم تعود اليوم إلى الساحة بمختلف أشكالها، لكن هناك تسريحات من التسعينات لا تزال عالقة في أذهاننا ونتمنّى أن تعود اليوم... إكتشفيها معنا.

 

تسريحة البيكسي من توقيع وينونو رايدر

إذا كنتِ من محبات الشعر القصير، ستوافقين بالطبع على عودة هذه التسريحة، فهي لا تبدو قديمة أبداً، بل تواكب أجدد صيحات الموضة. ما رأيك؟

 

تسريحة The Rachel

اللواتي شاهدن مسلسل Friends الشهير يعلمن أنه لا مجال أن ننهي حلقة إلّا وأن نعلّق على إطلالات ريتشيل، التي تلعب دورها النجمة جينيفر أنيستون. ففي كل مرّة نعشق فيها اللوك الذي تعتمده وأهمّه تسريحة الشعر التي أصبحت من توقيعها واشتهرت في فترة التسعينات. نعم أم لا؟

 

تسريحة الضفيرتين على طريقة ماريا كاري

هذه التسريحة ليست كيوت فحسب بل إنها عمليّة جداً ومريحة ومناسبة لفصل الصيف. أنا شخصياً أتمنى أن تصبح رائجة اليوم خاصةً وأننا إذا فككنا الضفائر، سنتمتع بتسريحة شعر ويفي جذابة.

 

تسريحة ذيل الحصان العالية مثل تايرا بانكس

هذه التسريحة ستمنحك قامة ممشوقة وطريقة اعتمادها لافتة جداً. أنظري كم تبدو عارضة الأزياء تايرا بانكس جذابة بها خاصةً مع فستان مكشوف عند الظهر! التموّجات من توقيع زمن التسعينات وغرّة الشعر الجانبية جميلة. لا بأس بها إذا عادت إلى الساحة من جديد لا؟

 

تسريحة الـ Box Braids على طريقة بيونسيه

ما رأيك بأن تعود هذه التسريحة بقوّة إلى الساحة خاصةً في موسم الصيف؟ رأيناها أصلاً مؤخراً على بعض النجمات مثل جويل مردينيان وسرعان ما انتشرت، لكن نتمنى أن تعود مجدداً. إعتميدها على طريقة الشعر المنسدل وليس المرفوع مثل بيونسيه.

 

تسريحة الشعر بالحجم مع الدبابيس

ألا تبدو درو باريمور بريئة وناعمة في هذه الإطلالة؟ كل ما عليك فعله هو أن تجعلي شعرك أكثر حجماً من الخلف ومن فوق من خلال تنفيشه بالفرشاة وتطبيق السبراي، ثم اعتمدي الفرق الوسطي أو الجانبي وضعي دبوساً من كل جانب.

 

تسريحة البوب مع الحجم من توقيع أنجيلينا جولي

مهما فعلت أنجيلينا تبدو رائعة الجمال! ما رأيك بأن تعود تسريحتها البوب مع الحجم إلى صيحات الشعر من جديد؟ فهي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكنها أن تلائم إطلالاتك الكاجوال والرسمية.

 

تسريحة الباندانا على طريقة جي لو

لطالما كانت النجمة جي لو من مطلقات الصيحات أينما كان! هل تتذكرين تسريحتها الشهيرة بالباندانا من التسعينات؟ أكسسوار الشعر هذا يمنحك إطلالة عصريّة بإمتياز! يمكنك أن تضعيه على رأسك أو على شعرك من الأمام مع شعر منسدل. هل تريدين أن تعود إلى الساحة؟

 

اقرئي أيضاً

أسرار المرأة الفرنسية لشعرٍ رائع وجذاب طوال الوقت

scroll load icon