طرق مختلفة تعيد إليك لون شعرك قبل الصبغة

طرق مختلفة تعيد إليك لون شعرك قبل الصبغة

مع التغييرات المتنوعة التي تطرحها الموضة على إطلالة المرأة، قد تتماشين مع إحداها وتغيّرين لون شعرك، ولكن ماذا لو أردت استرجاعه من جديد؟ اليوم موقع يومياتي سيقدم لك كيفية استرجاع لون الشعر الطبيعي...

تختلف الطرق التي يمكنك اتباعها في كيفية استرجاع لون الشعر الطبيعي وأنت من واجبك اختيار ما يناسبك منها، لذلك سنقدّم لك من موقع يومياتي أبرزها في ما يلي.

 

المنتجات الخاصة

تتواجد في الأسواق منتجات خاصة يمكنها أن تساعدك على إزالة اللون من الشعر بطريقة سحرية، ولكن بالطبع ننصحك باستخدامها بإشراف اختصاصي في هذا المجال لكي لا تؤذي شعرك. من المعلوم أن هذه العملية غير محبّذة كثيراً لأنها تترك ردة فعل سلبية على الشعر وتجعله متكسّراً وجافاً فحاولي الابتعاد عنها.

 

نمو الشعر

مع نموّه المتزايد يتخلّص الشعر تدريجيّاً من اللون الذي كنت قد صبغته به ليظهر لونه الطبيعي في الجذور، فإن كنت تريدين استرجاعه يمكنك التوقف عن صبغ الشعر وتركه ينمو ليستعيد لونه الطبيعي. إن كنت من اللواتي لا يحبذن الشعر الطويل، يمكنك بين الحين والآخر قص القليل من أطرافه.

 

خلطة طبيعية لسحب لون الشعر

تتواجد الخلطات الطبيعية بين يديك لكي تساعدك أيضاً على التخلص من لون الصبغة على الشعر وإعادته الى حالته الطبيعية، فما عليك سوى خلط القليل من خل التفاح مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وبيضة واحدة. تخلط هذه المكونات وتوضع كماسك على الشعر وتترك لمدة ساعتين. بعد أن تنقعي الشعر بالخلطة أتركيها عليه لمدة ساعتين واغسليه لاحقاً بالشامبو. يمكنك ان تكرري هذه الخلطة أكثر من مرة لكي تسترجعي لون شعرك.

 

اقرئي أيضاً:

جربي هذه الخلطات الطبيعية لشعر حيوي بعد الصبغة

scroll load icon