3 الوان صبغات شعر تغطي الشيب

3 الوان صبغات شعر تغطي الشيب

عندما تبلغين سناً معينة ستضطرين أن تلجأي الى ألوان صبغات ضرورية من أجل تغطية الشعر الأبيض في الرأس وبالطبع أنت تريدين الحلول الأسرع وأن تكوني على إطلاع على الألوان المناسبة في هذه الحالات، لذلك مع هذه المعومات التي سنقدمها لك في ما يلي ستتوجهين على الفور الى اللون الأفضل والذي يليق ببشترك في آن.

 

اللون الأسود

اللون الأسود هو أقوى الألوان وأجملها على الشعر وهو الأنسب لتغطية الشعر الأبيض ويمكنك بالطبع اعتماده لأنه يساهم في جعل إطلالتك حيوية أكثر وملفتة للأنظار بخاصة إن استخدمته مع لمعة جميلة كالأسود المزرق مثلاً. أنت على علم بالطبع أن أي لون تختارينه من أجل صبغ الشعر الأبيض لا يمكنك أن تطيلي المدة قبل إعادة الصبغ مرة أخرى.

 

اللون البني

إن كان لون شعرك بنياً أو مشتقاً من اللون البني كالكستنائي أو لون الشوكولا، يعتبر اللون البني الأجمل والأنسب من أجل تغطية الشعر الأبيض. ما يميّز اللون البني عندما تختارينه هو أنك تستطيعين الاعتماد عليه من أجل تلوين الخصل البيضاء وترك الخصل الأخرى على حالها باللون التي هي عليه وذلك من أجل منحك إطلالة مميزة.

 

اللون الأشقر

اللون الأشقر وتدرجاته هو من أجمل الألوان التي يمكنك أن تعتمديها من أجل تغطية الشعر الأبيض، ويمكنك أن تعتمديه مع الخصل البنية في الشعر. غطي الشيب بالأشقر واتركي الخصل الأخرى إن كانت من ألوان متناسقة معه على لونها ليبدو شعرك وكأنه يحمل تدرجات ألوان هايلايت في داخله ما بين الأشقر والبلاتين والبني.

 

قبل أن تلجأي الى اختيار أي لون من المهم أن تكوني على ثقة بأنه يتماشى مع شخصيتك وذوقك لأن الصبغة من الصعب إزالتها عن الشعر بحال لم تعجبك وبالطبع قد تسبب تلفه وتقصفه وتكسره فانتبهي!

 

اقرئي أيضاً:

هذا ما فعلته عندما ارتفعت حرارة ابنتي للمرة الأولى

scroll load icon