6 صيحات شعر جديدة لهذا العام بين الصبغات والتسريحات… ماذا ستختارين؟

هل ما زلت تبحثين عن التسريحة أو الصبغة المناسبة لشعرك هذا العام لتغيّري قليلاً في إطلالتك؟ سنقدّم لك اليوم 6 صيحات بحسب خبراء الشعر ستكتسح عام 2020 ولا بد من أن تجرّبي إحداها!

 اقرئي أيضًا:

اطّلعي بالصور على اجمل تسريحات للشعر المدرج

 

عودة صبغات الشعر الداكنة

بعد 3 سنوات من غزو الألوان الفاتحة والبلاتينية، توقعي أن تشاهدي الكثير من الإطلالات بالشعر الداكن. فسوف تستبدل ألوان الأشقر الدافئة وألوان البني الشوكولا الألوان الفاتحة مثل الأشقر الرمادي التي لا تليق أصلاً بكل ألوان البشرة. 

 

تسريحة الشعر الكيرلي المصففة

وداعاً لتسريحة الـ beach waves أو تموجات الشاطىء على الرغم من رواجها وسهولة الحصول عليها. هذا العام، سوف تستبدلها خصل الكيرلي المصففة اللامعة تماماً مثل تسريحة بلايك لايفلي هذه. كل ما تحتاجين إليه للحصول على هذه التسريحة هو سبراي لامع ورولات الشعر مع فرشاة ناعمة!

 

 مرحباً بالشعر الطويل مجدداً

 كم أحب الشعر الطويل! بعد أن كان رائجاً قص الشعر إلى كاريه في المواسم الماضبة، يبدو أن صيحة الشعر الطويل ستعود وأخيراً! تسرسحات الشعر الطوبل مثل حينيفير أنيستون في التسعينات وCher  ستكون محط الأنظار... الأمر كله يتعلق بالشعر الطويل اللامع المالس فتحضّري لتتركي شعرك ينمو!

 

 الضفائر الأفريقية

هل تتذكرين ضفائر جوبل ماردينيان التي اكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي؟ ستكون موجودة في عام 2020 وبقوّة! الجمل في هذه التسريحة أنها تدوم لفترة طويلة وكلّما كانت أرفع كلّما كانت أجمل. بالإضافة إلى ذلك، عندما تفكّين الضفائر ستحصلين على شعر كيرلي رائع!

 

تسريحة الـ Shag

 تسريحة الـ Shag الطويلة ستكون محط الأنظار الكبير في عام 2020! مع غرّة الشعر التي تسمّى curtain bangs وطبقات الشعر الجميلة. هذه التسريحة عمليّة لأنه كل ما يمكنك فعله هو تسريح الغرّة فقط وترك باقي شعرك على طبيعته بعد الإستحمام لتحصلي على تسريحة ملفتة وعصريّة.

 

 صبغات شعر النيون الأخضر والبرتقالي والأصفر!

هل تحبّين الصرعات وتملكين الجرأة تماماً مثل بيلي إيليش؟ إذاً تحضري لألوان النيون الجريئة مثلها! فبدلاً من ألوان الباستيل ستسيطر هذه الألوان الحيوية لإطلالة مليئة بالطاقة الإيجابية!

 

اقرئي أيضاً

صيحات عام 2010 الجمالية هذه لا بد أن تختفي نهائياً!

scroll load icon