إتجاهات أحذية شتاء 2022/2023 وكيف تنسّقيها مع إطلالتك

إتجاهات أحذية شتاء 2022/2023 وكيف تنسّقيها مع إطلالتك

من المعروف أنّ فصل الشتاء هو فصل الأناقة في الملابس والأحذية؛ فهل أنتِ مستعدة لمجموعة أحذية شتاء 2023؟ حسناً، لا بدّ من إخبارك أنّك على موعد مع الموضة اللافتة في الموسم المقبل. من أحذية اللوفر الملوكية إلى البوط الجلدي الملوّن بالساق العالي، وغيرهما من الأنماط القديمة المتجددة بصيحات مبتكرة. لكن كيف تنسقيّها مع ملابسك؟ تابعي القراءة كي تستفيدي من تصاميم سارت على مدرجات العروض العالمية كي تظهري بلوك مميّز في ليالي الشتاء الباردة.

 

أحذية تشيلسي

أحذية تشيلسي

اتجاه قوي سيسيطر على موضة الشتاء هذا العام، وهو أحذية تشيلسي الراقية بألوانها الفاتحة مثل الكريم والبيج والأبيض على وجه التحديد.

ننصحك بطلة مونوكروم تعكس تناقض الألوان بقالب لافت. اعتمدي هذا الحذاء الأبيض في أيام الشتاء الماطرة، مع ملابس باللون الأسود؛ من الطبيعي أن تعتمدي ملابس فضفاضة كتنورة واسعة أو فستان قصير، والابتعاد عن الدنيم أو البنطال هنا بأي شكل لتنسيق الطلّة.

 

أحذية ملوّنة مع تنورة

أحذية  

هذا العام، أنت على موعد مع الأحذية الملّونة مع التنورة القصيرة. يتيح لك ارتداء الأحذية الطويلة في الركبة مع التنورة القصيرة اللعب بأنماط وأزياء مختلفة.

فإن ارتداء التنورة القصيرة مع الأحذية العالية مع كشف الساق هو خيار مثير يجعلك تبدين أطول. خلال الأشهر الباردة، ارتدي تنورتك مع الجوارب الضيقة للدفء والراحة.

تعتبر التنانير المتوسطة قطعًا رائعة، ويمكن ارتداؤها بسهولة في أي وقت من السنة اعتمادًا على القماش. بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على صورة ظلية للتنحيف، ارتدي تنورة ضيقة مع بلوزة أو كنزة أو قميص بأزرار وأحذية عالية الساق. لا تترددي في تجربة مواد مختلفة في ملابسك، مثل الجمع بين تنورة جلدية وسترة من الكشمير وبعض الأحذية من الجلد الناعم.

 

اللوفر مع البنطلون

اللوفر مع البنطلون

إن كنتِ تريدين إطلالة مريحة للمكتب، تتجنبين فيها الكعب العالي لساعات الدوام، لا بدّ من اختيار اللوفر. ولا داعي أن نذكرك أنّ اللوفر هو خيار السيدة الكلاسيكية الراقية؛ خيار يمكن تنسيقه مع التنورة والفستان والبنطلون الرسمي وحتى الدنيم. نعم، اللوفر يشكّل ثنائياً رائعاً مع طلّة الدنيم الواسعة والكاجوال، فننصحك باعتمادها في الأيام المشمسة.

 

البوط الأسود

أحذية

رغم تسيّد الأحذية الملوّنة على الموسم القادم، لكن لا غنى عن سيّد الألوان الدائم، الأسود. هذا الحذاء حاضر أيضاً ومن السهل تنسيقه مع أي طلّة رسمية وارتداء المعطف والبلايزر.

تجدر الإشارة إلى أن حذاء التشنكي لا يزال مستمراً في السيطرة على الاتجاهات منذ سنوات، فلا يفوتك ارتداء الحذاء المرمي في خزانتك منذ العام الماضي.

 

إقرئي ايضاً:

أحذية أساسية من الأفضل أن تتواجد في خزانك

scroll load icon