ستايل حذاءك يكشف الكثير عن شخصيتك.. أي واحد هو المفضل لديك؟

ستايل حذاءك يكشف الكثير عن شخصيتك.. أي واحد هو المفضل لديك؟

 كشفت الدراسات الحديثة أن نوع الحذاء الذي تنتعلينه دليل على شخصيتك وماهيتها، فما رأيك بمعرفة اتجاه شخصيتك من خلال الستايل الذي تعتمدينه؟

 

حذاء مع كعب مدبب

إن كنت من هواة إرتداء الأحذية المدببه ذو الكعب العالي إذاً فأنت تحبين لفت الإنتباه. لديك ثقة فى النفس كبيرة وحب التباهي وهو ما يسبب لك بعض المشاكل، حيث أنك تنتعلين حذاءً غير مناسب لا للمكان ولا للزمان والذي يمكن أن يؤثر على صحتك فى بعض الأحيان.

 

أحذية الكعب العريض Wedges

إن كنتِ من محبات هذه الأحذية، فهذا دليل على أنك انسانة منفتحة عصرية أنيقة وذكية ولكن أيضاً حذرة، تستمتعين بأناقة الكعب العالي وجذب الأنظار لكن ليس على حساب جسدك وآلامه جراء انتعال الكعب العالي جداً، أيضاً هذا دليل على أنك مسالمة لكن لستِ ضعيفة.

 

حذاء البالرينا

إذا كنتِ من محبات البالرينا فهذا لأنك شخصية تميل إلى الراحة والشعور بالاسترخاء. و بالطبع لديك جميع انواع البالرينات لتتلائم مع ملابسك. ولديك قناعة تامة ان حذاء البالرينا لا يمثل شخصيتك وحسب، وإنما هو ئاسلوب حياة عصرية.

 

الأحذية الرياضية

هذه الأحذية تكشف أنك شخص قوي مستقل، جريء وخلاق، والأهم أنك تواجهين الحياة بكل تحدياتها، تعشقين المغامرات والسفر والاستكشاف، لكن تشعرين بالملل الشديد من الروتين، لا تكترثي اطلاقاً بصيحات الموضة، وتعيشين حياة صحية ومستقرة عاطفياً.

 

الأحذية المسطحة

هل تحبين انتعال هذه الأحذية اليومية مع جميع الملابس؟ اذاً فأنت شخصية لا تهتم كثيراً بآراء الآخريين، لديك ثقة في النفس كبيرة وعادة ما تفكرين وحدك فى أمور حياتك، مندفعة ولا تكترثين اطلاقاً لكلام الناس.

 

الجزمات

تحب المرأة التي تعتمد هذا النوع من الأحذية إبراز نفسها والتميز عن الآخرين بعيداً من الكلاسيكية والمألوف والأمور التقليدية، خصوصاً أنها تتمتع بشخصية المرأة المغامرة والتي تهوى خوض التجارب المثيرة.

 

أحذية الفليب فلوب

من المعروف أن المرأة التي تحب هذا النوع من الأحذية غالباً ما تكون تفضل الراحة قبل أي شيء، تتمتع بثقة عالية بالنفس وقدرة على الابداع وخوض المغامرات المثيرة للاهتمام. إن كنتِ من محبات هذه الأحذية هذا يعني أنكِ امرأة عاطفية للغاية وحساسة إلى أقصى الحدود وتتأثرين بانتقادات الآخرين. 

 

إقرئي أيضاً

6 أحذية تخلّصي منها في عام 2021 واستبدليها بهذه

scroll load icon