6 أحذية تخلّصي منها في عام 2021 واستبدليها بهذه

6 أحذية تخلّصي منها في عام 2021 واستبدليها بهذه

تعتبر الأحذية من أكثر الأمور التي تظهر جمال الملابس والأطقم، لكن ما إن نشتري حذاء لموسم معين، تتغير الموضة وتصبح قديمة وبالية، لذلك سنقوم بمساعدتك في ترتيب خزانتك لهذا الموسم باستبدال هذه الأحذية الستة فوراً.

 

الأحذية الدائرية واستبدليها بالمربعة

هذا الموسم لن نشهد فيه الاحذية الدائرية على الاطلاق، بل سنستبدلها بالأحذية المربعة، على الرغم من شكوكنا الكبيرة حولها، لكنها ستندرج على جميع الخطوط، كالجزمات، الأحذية مع كعب عالي أو قصير، احذية مسطحة، حتى سنشاهدها على أحذية "البالورين المسكرة"، ما رأيك بها؟

 

الكعوب العالية الرفيعة واستبدليها بالعريضة

أعتقد أن جميع النساء سيسعدن لهذا الخبر، فالتخلص من الكعوب العالية الرفيعة أمر اشبه بكابوس، الموضة لهذا العام ستكون للكعوب العريضة والغريبة أيضاً، حيث سنشاهد العديد من الأحذية التي تحتوي كعوباً مثلثة مثلاً، كعب على شكل برج غير متساوي، الغرابة ستكون عنوان هذه الاحذية.

 

الأحذية الضخمة جداً واستبدليها بالأحذية الشبيهة بالرجالية

على الرغم من عدم قبول هذه الموضة من العديد منا، إلا أننا نتفق أنها مريحة وعملية جداً، كمان استبدال الاحذية الضخمة غير المحببة دائماً بهذه الاحذية أمر جيد نسبياً، لكن حذاري عند انتقائك لهذه الأحذية، اختاري الجلدية منها فهي أفضل من القماش وأكثر جاذبية، وطبعاً احسني اختيارها مع ملابسك، وخاصة مع الجينزات الضيقة والتايورات العصرية.

 

السنيكرزات الضخمة واستبدليها بالسنيكرزات الرفيعة والبسيطة

لا خلاف أن السنيكرز من أجمل الاحذية على الاطلاق، حتى أن خزائننا جميعها تحتوي على اثنين أو 3 على الأقل منها، لكن موضة هذا العام برايي ستكون الأجمل، لأن السنيكرزات لهذا الموسم ستكون بسيطة، أقل ضخامة، تتناسب مع جميع الملابس وأيضاً مع الفساتين العصرية، فلا تترددي في انتقاء العديد منها ووضعها في خزانتك من اليوم.

 

الأحذية المسطحة العادية واستبدليها بالبيركن

البيركن هي الأحذية الصيفية الضخمة والتي تأتي مفتوحة من الخلف مع شرائط أمامية، هذا الموديل قديماً كان يصنع منه فقط للأحذية الطبية، فهو مريح جداً للرجلين كما أنه يساعد على حماية الأرجل التي تعاني من مشاكل، اليوم لا داعي للذهاب إلى المتاجر الطبيه لشراء البيركن، حيث سنجدها في جميع متاجر الأحذية وبجميع الاشكال والموديلات والألوان.

 

الجزمات على شكل كلسات الأرجل واستبدليها بالجزمات العسكرية

الجزمات الضيقة القصيرة على شكل كلسات الأرجل برأيي أنها كانت جميلة ومريحة، وتليق بأغلب ملابسنا الموجودة في خزانتنا، فلم نكن نحتاج إلى الابتكار في ارتدائها، عكس الجزمات العسكرية الضخمة، والتي يجب التأني كثيراً عند ارتدائها، وهي قطعاً تحتاج لملابس خاصة، لذا خذي الحذر جيداً عند انتقائها.

 

إقرئي أيضاً

من أحذية المنزل إلى القباقيب إليكِ صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021

scroll load icon