صيحات جديدة في موضة الأحذية لا تفوّتي تجربتها في عام 2020!

اتجاهات جديدة  في موضة 2020 للأحذية لاتفويتيها

يبدو أن موضة هذه السنة ستجبرنا على وداع جميع الأحذية الموجودة في خزانتنا والذهاب لتسوق أحذية العشرينات التي ستغرق سوق 2020، من جوارب بيضاء طويلة مع صنادل بلاستيكية أو أحذية خفيفة مع فساتين السهرة عوضاً عن الصنادل المفتوحة، مجموعة من الموديلات الجديدة التي لا بد من أن تنال إعجابك.

 

الأحذية المترهلة

هذه الموضة عادت بقوه لهذه السنه، ينصح اختيار الجلد منها فهي موجودة بعدة الوان غير الأسود، ننصحكِ بارتدائها مع فستان قصير أو شورت أو تنورة لابراز جمالها على الساق.

 

أحذية ماري جونز العصرية

عند ارتدائها ستبدين كمراهقة في أيام المدرسة، حاولي اختيار جوارب عصرية ذات الوان حيوية ولافتة.

 

أحذية رياضية لا يمكن الإستغناء عنها

اطمئني، فهذه الأحذية لن تبطل موضتها مع مرور الزمن، بل على العكس فهي تتميز بكميات لهذا العام مع اصدارات غريبة ومتنوعة بدءًا من "حذاء أبي" الضخم إلى موديل كونفيرس الكلاسيكي إلى حذاء الرياضة العصري بالألوان الغريبة.

 

الأحذية الملقبة بـ "Baby"

هذه الأحذية مخصصة لأصحاب الموضة الغريبة وغير التقليدية، مصنوعة من البلاستيك وتتسم بغرابة كعبها. لا ترتديها على فساتين كلاسيكية لأنها ستفقدها جماليتها.

 

الأحذية المنسوجة

موضة الجدايل المنسوجة لا تطال الأحذية فقط بل كملت مسارها إلى الحقائب، لذا لا بد أن تعرفي أن مثل ارتداء هذه الأحذية سيجعلكِ امرأة مواكبة للموضة بامتياز! 

 

أحذية المنصات

نعم عزيزتي، هذه الموضة التي شاهدناها على التلفاز في أناقة العشرينات قد عادت، تخيلي شكلها وأنت ترتدين جينز قصير مع نظارات ملونة عصرية، ستكونين بدون شك محط أنظار الجميع.

 

الأحذية ذات الربطات القماشية على كاحل الساق

برأيي، لا شيء أنيق أكثر من هذه الأحذية! فشكل كعبها الذي يضفي الجاذبية فضلاً عن الربطة القماشية التي تلف الكاحل ستجعلك بدون شك المرأة الأنيقة بامتياز. أنصحكِ بارتدائها مع فستان رسمي وأنيق وابتعدي عن الجينز والثياب العصرية فهي لا تليق بها.

 

إقرئي أيضاً

اعتمدي هذه الجزمات لأنها ستجتاح الشوارع هذا الشتاء!

scroll load icon