صيحات حقائب صيف 2022 بين الكلاسيكية والغرابة

صيحات حقائب صيف 2022 بين الكلاسيكية والغرابة

صيحات حقائب صيف 2022 ستكون متنوعة للغاية لمحبات الحقائب الفاخرة. فهي مزيج من التصاميم الكلاسيكية القديمة التي كانت رائجة منذ عقود، إلى جانب بعض الخيارات الجديدة والغريبة حقًا لأولئك الذين يحبون الغرابة والجرأة في التصاميم.

 

حقائب الدلو

شنط 2022

من جديد تعود حقيبة الشاطئ المثالية إلى الموضة، مع الجلد الناعم، والتفاصيل المزخرفة، واللمسات النهائية اللامعة لجعلها أكثر شهرة. نعم، نحن نتحدث عن أكياس دلو!

هذا العام، أثبتت الحقائب الصغيرة أنها الخيار الشائع بين المصممين، حيث ابتكرت دار شانيل ولويس فويتون خيارات ممتعة في التصاميم. وإذا كنت في حاجة فقط إلى حقيبة أزهار أنيقة، فإن حقيبة دلو الجلد السوداء من مايكل كورس تبدو الخيال المثالي.

 

حقيبة الكلاتش

حقيبة الكلاتش

حقيبة اليد المثالية لقضاء ليلة ساهرة. غالبًا ما تقترن الحقائب الصغيرة بفستان أنيق، ويتم إمساكها بإحكام في قبضة العارضات، من هيرميس إلى لوي. وإذا كنت تخافين من انزلاق أي من أغراضك، فإن المقابض العلوية واللوحات والمغناطيسات ستحمل متعلقاتك بإحكام في الحقيبة الرائعة.

 

الحقائب الكبيرة

شنط

أثبتت الحقائب كبيرة الحجم العام الماضي أنها الأفضل، ولكن هذا العام (في حين أن الحجم الكبير لا يزال رائجًا)، لم نجد الخيارات الكبيرة الفاحشة التي رأيناها في مارني خلال فصلي الخريف والشتاء. رغم ذلك، لم تغب هذه الموضة عن دور كبيرة مثل فيرساتشي وبوتيغا فينيتا.

 

حقائب القش

 شنط

في كل صيف، نرى بضع سلال منسوجة في طريقها إلى أسفل مدارج الطائرات. غالبًا ما تكون حقيبة من القش بسيطة أو أحيانًا نمط منسوج أكثر تفصيلاً، كي تعود المحفظة الصيفية المثالية مرة أخرى. فقد أثبتت التفاصيل المزخرفة على القش أنها محبوبة بشكل خاص في كل من جيامباتيستا فالي وجيفنشي وفيرساتشي ومايكل كورس.

 

حقائب القلب

شنط

حقيبة أخرى تعود من عام 2000، والتي تأتي على شكل قلب. هذه الحقائب البريئة والرائعة ستكون بميزات جديدة حيث تراكم المخرجون المبدعون على التفاصيل الإضافية لجعلها الأفضل، خاصة في دور لانفين وشانيل وموسكينو.

 

إقرئي أيضاً:

حقائب هيرميس الربيعية والصيفية تكمّل إطلالتك

scroll load icon