6 موديلات للصنادل ستجتاح صيف 2021 فاستعدّي!

6 موديلات للصنادل  ستجتاح صيف 2021 فاستعدّي!

تتجه الأنظار دوماً نحو صيحات الموضة، ومع اقتراب فصل الربيع، أصبح من المحبب معرفة ما اتجاهات الموضة لهذا العام خلال الصيف، فيما يخص الأحذية. يبدو أن الأحذية المسطحة والصنادل المريحة هي الأبرز لهذا العام، وكما يبدو أيضاً أن هناك 6 موديلات للصنادل ستتفوق على الأخرى، تابعي القراءة وشاهدي بنفسك ما هي:

 

صنادل الفليب فلوب العالية

أنا شخصياً من عشاق صنادل الفليب فلوب، لكن تلك العملاقة والعالية ليست محببة جداً إلى قلبي، كما أن ارتداؤها يجب أن يكون مدروساً بعناية فائقة، فمثلاً لا يمكن اعتمادها مع بنطال طويل فضفاف، من المفضل جينز قصير ضيق، شورت قصير، او فستان قصير عصري.

 

صنادل عالية مع أشرطة

هذه الصنادل برأيي الأريح والأجمل، منها ما يأتي من الجلد كاملاً، ومنها من القش الجميل، الأهم وجود الأشرطة والربطات التي تشد القدم وتريحها أثناء المشي، بدون شك أن هذه الأحذية ستحتل المراتب الأولى لصيف 2021.

 

صنادل مع كعب صغير

حتماً هذا الموديل هو الأروع في السنوات الأخيرة، فبفضله تخلصنا منفكرة اعتماد الكعوب العالية في المناسبات الرسمية، هذه السنة ستحتل هذه الصنادل عالم الأزياء، ونظراً لجماليتها وقدرتها على منحنا السهولة في لبسها، أعتقد أننا سنراها في أغلب خزائن المشاهير والفاشينيستات العالميات والعربيات أيضاً.

 

صنادل غريبة وضخمة

لا بد من عرض كل ما سيروج له لهذا العام، لكن هذا لا يعني نهائياً أنها جميلة أو ملفتة للنظر، فهذه الصنادل الغريبة والضخمة وغير المفهومة برأيي أنها غير جديرة بالاهتمام، ونصيحتي تجنبي ارتدائها إن كنت من صاحبات الأقدام الضخمة، فهي ستناسب صاحبات الأقدام الناعمة والنحيفات حصراً، وتذكري "ليس كل ما يروج في الأزياء يصلح لارتدائه".

 

صنادل مربعة

هذه الصنادل كانت رائجة جداً في تسعينيات القرن الماضي، ولكنها محيرة، لوهلة تشعرين أنها جميلة وجذابة، والوهلة الأخرى قبيحة وغير مفهومة، لكن لا عليكِ، الاهم معرفة انتقاء الملابس لتبدو هذه الصنادل رائعة. انتعليها مع تايور صيفي خفيف، أو جينز ضيق قصير، وأيضاً يمكنكِ اعتمادها مع تنورة للركبة، الأهم معرفة انتقاء الملابس جيداً مع هذه الصنادل.

 

صنادل مسطحة

هذه الصنادل هي الأجمل والأكثر راحة على مدار السنين السابقة ولغاية اليوم، وأعتقد أننا سنراها لسنوات عديدة، لكن كل موسم يتم ابتكار موديلات وأقمشة متنوعة لتناسب الموضة، فمثلاً هذه السنة ستكون الصنادل مع الفرو الناعم رائجة بقوة، الصنادل المسطة الضخمة مع أشرطة متعددة أيضاً، صنادل جلدية، صنادل قش... القائمة تطول حول هذه الصنادل، لذا لا تتقيدي وانتقي ما يعجب ذوقك الخاص.

 

إقرئي أيضاً

من أحذية المنزل إلى القباقيب إليكِ صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021

scroll load icon