إليكِ خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل

إليكِ خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل

هل تبحثين عن خلطات طبيعية للتخلص من مشكلة اتساع المهبل؟ نقدم لكِ خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل والتي تعتبر من أكثر الخلطات التي أثبتت فعاليتها بين النساء اللواتي قمن بتجربتها!

اقرئي أيضاً: طريقة تضيق المهبل بالليمون وغيره من المكونات

تسعى الكثير من النساء إلى ايجاد خلطات طبيعية وفعالة لتضييق المهبل خاصة بعد الحمل والولادة وممارسة العلاقة الجنسية بشكل متكرر. كما تسبب هذه المشكلة الاحراج لأغلبية النساء اللواتي يتجنبن التحدث في هذا الموضوع حتى مع صديقاتهن المقربات. وتترافق مع مشكلة اتساع المهبل أعراض كثيرة تتمثل بانخفاض الرغبة الجنسية وانعدامها، وشعور المرأة بالنفور وعدم قدرتها على الوصول إلى النشوة، الأمر الذي يؤثر على حياتها الزوجية. لذلك، سنقدم لكِ خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل واستعادة رغبتك الجنسية.

 

أسباب مشكلة اتساع المهبل

تختلف وتتعدد الاسباب الكامنة وراء مشكلة اتساع المهبل التي تتمثل بتمدد عضلات وجدران المهبل ، وتشمل ما يلي:

  • الحمل والولادة الطبيعية والمتكررة.
  • ممارسة العلاقة الجنسية بشكل مستمر ومنتظم.
  • التقدم في السن.
  • الدخول في سن اليأس.
  • انقطاع الطمث.
  • انخفاض مستوى هرموني الاستروجين والبروجيسترون الانثوية.

خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل

إضافةً إلى أن مشكلة اتساع المهبل تؤثر بشكل سلبي على الحياة الزوجية، إلا أنها تقلل من ثقة المرأة بذاتها. لذلك، نعرفك في هذه الفقرة على خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل بشكل سريع وفعال. ويعود السبب في ذلك إلى أن قشر الرمان يلعب دوراً فعالاً وسحرياً في معالجة هذه المشكلة. إن كنتِ ترغبين في تجربة هذه الخلطة، إليكِ كيفية تحضيرها:

أولاً، قومي بتجفيف كمية مناسبة من قشر الرمان، ثم اطحنيها جيداً حتى تحصلي على بودرة ناعمة. بعدها، اجلبي إناء نظيف واملئيه بالماء. ثم قومي بإضافة هذه البودرة إليه وضعيه على نار متوسطة حتى يغلي. بعد حوالي 15 دقيقة، قومي بإزالة الإناء عن النار واسكبي هذه الخلطة في زجاج محكم الغلق حتى يبرد.

احرصي على استخدام هذه الخلطة كدش أو غسول مهبلي قبل ممارسة العلاقة الجنسية بربع ساعة. وقومي كذلك باستخدامه ثلاث مرات في الاسبوع بشكل منتظم.

 

أضرار خلطة قشر الرمان لتضييق فتحة المهبل

على الرغم من أن هذه الوصفة تعتبر من أكثر الوصفات الطبيعة الآمنة لتضييق فتحة المهبل، إلا أنها، وكأي من النباتات والفواكه الأخرى، لا تخلو من بعض الآثار الجانبية التي قد تسبب الحساسية لبعض الأشخاص. كذلك، وعلى الرغم من أن تطبيقه على الجلد آمن، إلا أن بعض النساء قد يعانين من الحساسية تجاه مستخلص الرمان.

لذلك، وفي حال قمتِ بملاحظة الأعراض التالية بعد استخدام هذه الخلطة، احرصي على التوقف فوراً عن استخدامها. وتشمل الأعراض التي قد تسببها الآثار الجانبية لقشر الرمان ما يلي:

  • الحكة
  • سيلان الأنف
  • الشعور بصعوبة في التنفس
  • التورم

 

اقرئي أيضاً: كيفية توسيع فتحة المهبل للولادة بطرق طبيعية

scroll load icon