خلطه لتضييق المهبل في اسبوع

خلطه لتضييق المهبل في اسبوع

إن كنت تبحثين عن خلطه لتضييق المهبل في اسبوع من دون الخضوع إلى جراحة تضييق المهبل ، تعرفي معنا على أفضل وأسرع خلطه لتضييق المهبل في اسبوع وإلى أبرز النصائح التي تلعب دوراً فعالاً في هذا الشأن.

اقرئي أيضاً: كيفية علاج ازرقاق الشفاه بعد التقبيل

 

خلطه لتضييق المهبل في اسبوع

تسعى الكثير من النساء إلى البحث عن طرق طبيعية لتضييق المهبل لكي تعيد الإثارة إلى حياتها الجنسية. ويعود السبب في ذلك إلى أن مشكلة اتساع المهبل قد تؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية، مؤثرةً بذلك على الحياة الزوجية.

ثمة خلطات عدة، بعيداً عن خيار العملية الجراحية، والتي من شأنها أن تضيق المهبل بشكل سريع وفعال. إليكِ خلطه لتضييق المهبل في اسبوع :

خلطة قشر الرمان: يعتبر قشر الرمان فعالاً جداً في تضييق المهبل. ولتحضير خلطة قشر الرمان، قومي بتجفيف كمية مناسبة منه ثم اطحنيه جيداً حتى يصبح كالبودرة. بعدها، أضيفي هذه البودرة إلى إناء من الماء وضعي هذا الإناء على نار متوسط حتى يغلي. بعد أن يتحول لون الماء إلى بني داكن، أزيليه عن النار حتى يبرد، ثم استخدميه كدش مهبلي.

مستخلص الالوفيرا: من أسباب توسع المهبل نذكر جفاف المهبل. ولعلاج جفاف المهبل، تعتبر نبتة الالوفيرا فعالة جداً. لذلك، وإن كان الجفاف هو السبب الكامن وراء حالة توسع المهبل الخاصة بك، اجلبي نبتة الالوفيرا وقومي باستخراج الجل منها وتطبيقه على المهبل قبل ساعتين من الاستحمام على الأقل.

خلطة بيكربونات الصودا: إلى جانب قدرتها الكبيرة على تطهير المهبل من الاوساخ والجراثيم، تعمل بيكروبنات الصودا كذلك على تضييق المهبل بشكل سريع وفعال! يمكنك تحضير هذه الخلطة من خلال تذويب ثلاث ملاعق من بيكربونات الصودا مع الماء. بعدها، قومي باستخدامها كغسول مهبلي مرتين في الأسبوع الواحد على الأقل.

خلطة الشبه: يعتبر الشبه من المواد المطهرة للمهبل، ويعمل كذلك على تضييق المهبل بصورة سريعة وفعالة. لتحضير هذه الخلطة، قومي بطحن نصف كوب من الشبه جيداً حتى تحصلي على بودرة، ثم أضيفي إلى هذه البودرة كوبين اثنين من الماء. قومي باستخدام هذه الخلطة قبل ممارسة العلاقة الجنسية بـ15 دقيقة.

 

نصائح وإرشادات لتضييق المهبل

إضافةً إلى الخلطات الطبيعية والفعالة التي قدمناها لكِ لتضييق المهبل، نقدم لكِ كذلك نصائح وإرشادات عدة لكي تتبعيها، والتي من شأنها أن تساعدك على تضييق المهبل.

  • اتبعي نظام غذائي صحي يحتوي على أطعمة تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض وتضييق المهبل. ومن تلك الاطعمة نذكر الحلبة، الرمان، الجزر، بذور السمسم، التفاح، الفول، والصويا.
  • احرصي على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تضييق المهبل وتقوية عضلات الحوض. وتضم هذه التمارين الرياضية الكيغل، القرفصاء، واليوغا.
  • قومي باستخدام المستحضرات المهبلية المتوافرة في الصيدليات والتي تساعد على تضييق المهبل.
  • استخدمي المخاريط المهبلية المخصصة لتقوية عضلات قاع الحوض وتضييق المهبل.

 

اقرئي أيضاً: هذه هي اسباب جفاف المهبل اثناء العلاقة

scroll load icon