أزياء مريحة وعصريّة إخترناها لكِ لخريف 2021

أزياء مريحة وعصريّة إخترناها لكِ لخريف 2021

لقد تعوّدنا على الملابس والأحذية المريحة ضمن يومياتنا وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا واضطرارنا للبقاء في منازلنا والعمل من البيت وارتداء أزياء رياضية من أجل الذهاب للتسوّق وغيرها من الأسباب. وبما أننا تعوّدنا على ذلك وابتعدنا عن الأزياء الفاخرة المبالغ بها - صدّقيني أنا مرتاحة جداً بملابس هذه الأيام - سنعرض لكِ ولو حتى الآن في الصيف، بعض الأزياء المريحة لفصل الخريف من العام المقبل 2021 لتستوحي منها وتشتريها من الآن.

 

الفساتين المحبوكة

فساتين محبوكة

بمجرّد أن تنظري إليها ستعلمين أنها مريحة... أنا صراحةً جرّبتها وأنصحك بها! هذه الفسايتن تأتي بألوان وأشكال متنوّعة، قصيرة وطويلة كما أن نوع القماش فيها ناعم ومريح جداً ومناسب لإطلالاتك اليومية أو "الزوم كولز" في البيت. ما رأيك؟

 

أحذية البوتس المسطحة

أحذية البوتس المسطحة

هذه الأحذية عصريّة وعمليّة في الوقت نفسه! اللافت أن العديد من المصممين يلجأون في الموسم القادم إلى تصميم هكذا أحذية بوتس كلاسيكية من أجل أن تكون سهلة الإنتعال من قبل النساء.

أحذية مريحة

 

الأزياء الفضفاضة

أزياء فضفاضة

لا دعي للقلق من الوزن الزائد بسبب الحجر المنزلي بعد الآن! فالأزياء الفضفاضة على أنواعها عصرية ومريحة وتخفي العيوب. يمكنك اعتماد البلايزر أو جاكيت الجينز أو السروال الرياضي الفضفاض أو السروال العادي... لديكِ خيارات عدّة. ماذا ستختارين؟

اقرئي أيضاً: 7 أفكار لإرتداء أزياء أنيقة وبسيطة هذا الصيف

 

قصّة الجينز الواسعة

قصّة الجينز الواسعة

قصّة الجينز هذه سوبر أنيقة وعصرية ومريحة ألا توافقين؟! يمكنك تنسيقها مع جاكيت دنيم أو كروب توب وحذاء رياضي أو حذاء بالكعب العالي حسب المناسبات التي ستمر عليك في عام 2021. إلى جانب الجينز الأزرق، يمكنك أيضاً اختيار ألوان أخرى مثل  البني.

جينز واسع

 

قميص بالياقة المدوّرة الكاجوال أو الرياضية

قمصان رياضية

لا عجب أننا أصبحنا نفضل الإطلالات الرياضية الكاجوال المريحة بعيداً عن أي تصنّع وأناقة مفرطة. لذلك إخترنا لكِ صيحة القميص هذه لتختاري منها الكاجوال المناسبة للعمل أو الرياضية من أجل الخروج للتسوّق مثلاً. 

قمصان كاجوال رياضية

 

اقرئي أيضاً

ملابس سفر للمحجبات

 

 

scroll load icon