ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور

ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور

من منكن لم ترى هذا المعطف العصري يكتسح شوارع باريس وميلانو وإطلالات الفاشنيستاز ومواقع التواصل الإجتماعي؟ إنّه معطف الـ teddy-bear الذي أحتاج إليه في خزانتي لإكمال إطلالتي الشتوية والمواكبة للموضة!

 

 بدلاً من التركيز على الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي في موسم الخريف والشتاء، ما رأيك باعتماد الألوان الحيوية من هذا المعطف؟ سأعرّفك اليوم عليها من علامة "ماكس مارا" وأقدّم لك بعض النصائح عن كيفية تنسيقها مع أزيائك.

 

اللون المرجاني أو الـ Coral

لون حيوي بامتياز ومناسب تماماً لجميع ألوان البشرة! يمكنك اعتماد المعطف هذا مع بوتس أسود من دون كعب وأزياء باللون الأبيض والرمادي مثل هذه التنورة والبلوزة وتأكدي من ارتداء جوارب سوداء لمزيد من الدفء! 

ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور 1

 

اللون الفيروزي أو الـ Turquoise

بعيداً عن تنسيقه مع اللون الأسود يمكنك اعتماد هذا المعطف الفيروزي مع إطلالة كاملة باللون الأزرق أو مع اللون الأبيض والبيج. إختاري إطلالتك باللون الفيروزي من الحذاء حتى الأزياء والاكسسوارات لتكون Monochromatic مواكبة للموضة بقوّة. أنا شخصياً لم أعتمد الإطلالة باللون الموّحد بعد لكنني سأجربها مع هذا المعطف أكيد.

أو يمكنك ببساطة تنسيق المعطف الفيروزي مع بلوزة بيضاء وسروال بيجي في حال لم تحبّي الإطلالة باللون الموحّد.

ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور 2

 

اللون الأصفر

مزيج سهل تماماً مثل الصورة: المعطف الأصفر مع الجينز! بلوزة بيضاء كلاسيكية أو رياضية مع حذاء رياضي أبيض ناعم واكسسوارات عصرية كفيلة بأن تمنحك إطلالة من توقيع موضة الشارع ومن دون مجهود كبير. أنتِ جاهزة لالتقاط أجمل صورة لبروفيلك على إنستقرام! 

ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور 3

 

اللون العاجي أو الـ Ivory

قد لا يناسب هذا اللون جميع ألوان البشرة لكن في حال كانت بشرتك مثل الممثلة جوليا روبرتس أنظري كم ستكون الإطلالة رائعة! على الأرجح أنها كانت ترتدي تحته فستاناً ناعماً قصيراً اختاريه باللون الأسود مع الجوارب التي تتضمّن الديزاين الناعم. بالنسبة إلى الحذاء إعتمديه مثل جوليا مسطّح أو الجئي إلى البوتس المتوسّط بالكعب العالي.

ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور 4

إختاري اللون الذي يعجبك واشتريه فهذا ما سأفعله أنا لكن طبعاً لا تشتري من علامة ماكس مارا فقط، يمكنك أن تلجئي إلى متاجر وعلامات أخرى تبيع هذا المعطف بأسعار رخيصة!

 

اقرئي أيضاً

هذه المعاطف تكتسح شوارع باريس وتحاكي آخر الصيحات!

scroll load icon