الجينز الفضفاض الواسع يتصدّر الترند

الجينز الفضفاض الواسع يتصدّر الترند

صديقتي، إن كنتِ من محبات الجينز الضيق، يؤسفنا أن نعلمكِ أنّه لم يعد ترند في عام 2021. لاحظنا ذلك من خلال متابعتنا لتطبيق تيك توك وانستقرام الفاشينستات العالميات. الدنيم الرقيق بشكل رسمي أصبح قديمًا- ومع ذلك، لا يزال العديد من جيل الألفية، النساء اللواتي نشأن مع هذا الاتجاه يحبونه بشدة. شخصياً نتذكر ارتداء الجينز الضيق في المدرسة الثانوية في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما كان عصره الذهبي.

 

الجينز الباغي: الجينز الساخن هذا العام

نيكول ريتشي

 ننصحكِ بتصميم خزانة ملابس الجينز بالكامل على غرار الأنماط التي ترتديها النجمات مثل نيكول ريتشي وليندسي لوهان. في هذه الأيام، أعطي سروالك الضيق قسطاً من الراحة، واحتفظي به للسنوات القادمة، أو المناسبات القليلة، فهو لا زال قائماً ولو ليس من اتجاهات الموضة.

بينما تواصل العلامات التجارية للدينيم مثل J Brand و Levi’s و Wrangler وغيرها بيعها كعرض كلاسيكي؛ لقد تجاوز الجينز الضيق موضة الموضة، وأصبح الآن عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس. ومع ذلك، في أرض المشاهير، هناك الجينز الساخن الجديد في المدينة والذي يهدّد بسرقة أضواء الجينز الضيقة تمامًا: الجينز الضخم الفضفاض، أو الباغي.

 

جينز النجمات

فيكتوريا بيكهام

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت نجمات أنيقة مثل هايلي بيبر، وفيكتوريا بيكهام،  وتريسي إليس روس، وبيلا حديد، وكاتي هولمز، وغيرهن، مرتدين الدنيم الأكثر اتساعًا والواسع. الحركة منطقية، بالنظر إلى الأوقات الحالية: على مدار العام الماضي، انجذبنا جميعًا نحو ارتداء الملابس من أجل الراحة، فلماذا لا نتعامل مع الجينز لدينا بهذه الطريقة؟ ارتدى المشاهير الجينز الضخم بمجموعة متنوعة من الأساليب الأنيقة، لتعويض مظهرهم المترهل بالمعاطف الكبيرة الترند، والأحذية ذات الكعب العالي. في حين أن الجينز الضيق يضفي الانسيابية على أي لوك، فإن الجينز الفضفاض له تأثير معاكس ويمنح أي لوك إحساسًا رياضياً رائعًا وبلا مجهود. بالإضافة إلى ذلك، هو بالتأكيد أكثر راحة أيضًا -–فلماذا لا نحبه؟

 

محرّرات الموضة يفضلن الجينز الفضفاض

بيلا حديد

اتضح أنّ النجمات لسن وحدهن من يعانين من إرهاق الجينز الضيق. إذ تشاركهن محرّرات الموضة العالميات نفس الرأي، مبديين إعجابهن بمظهر الدنيم الفضفاض الجديد - والعديد منهن مستعدات للتقاعد أيضًا من الجينز الضيق. تقول كاساندرا بينترو، المنتجة التحريرية في "فوغ": "يسعدني أن أرى الجينز الضيق يتلاشى. لقد كنت دائمًا منحازة نحو الموضة التي تشعرني بمزيد من التحرر، والجينز الضيق ليس مناسبًا لذلك. توافقها بذلك محرّرة الجمال أكيلي كينج. التي أوضحت، "أنا لا أرتدي الجينز الضيق حقًا؛ أنا أحب الجينز واسع الساق. كي أكون مرتاحة وغير مقيّدة."

 

إقرئي أيضاً: 

نصائحنا لكِ: اصنعي ستايلك الخاص من خلال 6 خطوات موضة فعّالة

scroll load icon