اللون الأخضر بدرجاته المختلفة يشعّ ويُثبت وجوده ضمن صيحات عام 2023

اللون الأخضر بدرجاته المختلفة يشعّ ويُثبت وجوده ضمن صيحات عام 2023

يتمسك اللون الأخضر بمختلف درجاته بمكانة خاصة في قائمة صيحات الموضة الأكثر رواجاً في عام 2023. إذ سجّل هذا اللون المميز حضوراً لافتاً على منصات عروض الأزياء، حيث قدمت  أكثر من دار أزياء قدّمت تصاميم بهذه التدرّجات مهما كان شكلها. وعمدت العديد من النجمات العالميات إلى اعتماده وتنسيقه في إطلالاتهن التي رصدتها عدسات الكاميرات. نستعرض لكِ اليوم أبرز الأفكار لتنسيق اللون الأخضر بمختلف تدرجاته بشكل أنيق وعصري.

 

درجات اللون الأخضر من بين الصيحات الأكثر رواجاً حالياً

 

من الواضح أنّ خيار اللون الأخضر تحوذل إلى الخيار الأول للكثير من نجمات الصف الأول، مثل عارضة الأزياء كايلي جينر. فاعتمدت إطلالة متكاملة باللون الأخضر بدرجة فاتحة من الرأس إلى أخمص القدمين.

1

 

لا تترددي أيضاً في اختيار لون أخضر أكثر أناقة مثل اللون الأخضر الزمردي بفستان ميدي يلفت النظر ببساطته.

4

 

يُعتبر الأخضر الليموني من أبرز الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2023. فقدمت علامات كثيرة تصاميم بهذا التدرّج بأشكال مختلفة. لذا حاولي إضافة حقيبة عصرية باللون الأخضر الليموني. بهذه الطريقة ستنقلين إطلالتكِ إلى مكانٍ آخر.

4

 

في حال كنتِ من محبات الألوان الهادئة، فما المانع من اعتماد فستان طويل بشق جانبي باللون الأخضر الزيتوني؟ ونسقي معه بوتس طويل لمزيد من التميّز للإطلالة.

5

 

أفسحي المجال أمام  موضة البدلات الخضراء التي انتشرت مؤخراً أيضاً بقوة ويمكن تنسيقها مع حذاء وحقيبة يد صغيرة باللون نفسه.

1

 

نصيحتي لكِ أن تحافظي على بساطة الموديل لكن بلون قوي ينبض بالحياة مثل هذا اللون الأخضر.

5

 

أدخلي الأكسسوارات  المختلفة (أقراط، خواتم، نظارات شمس) باللون الأخضر إلى إطلالاتكِ، ويمكنكِ هنا اعتماد درجات مختلفة من هذا اللون الرائع.

 2

 

 

 

إقرئي أيضاً:

نعم لموضة "الدنيم أون دنيم" لعام 2023

scroll load icon