انستقرام ملابس كشخه لشتاء 2019

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام من أبرز المصادر لمواكبة آخر اتجاهات الموضة وأبرز صيحات الأزياء وإطلالات النجمات والمشاهير إضافة إلى أجدد تصاميم الماركات العالمية الفاخرة. في هذا السياق، قرر أن يقدم لك موقع يومياتي من انستقرام ملابس كشخه رائجة في 2019 ومثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال. تصفحي الصور أعلاه واختاري الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وجذابة هذا الشتاء وتكوني الأجمل بين رفيقاتك. 

التنورة القصيرة باللون الرمادي: تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التنورة القصيرة باللون الرمادي المزيّنة بالخطوط باللونين الأسود والأبيض وبالأزرار التي تزيّنها عند الجانبين. كذلك، تتميز هذه التنورة بنقشتها الملفتة ويمكنك اعتماد معها بلوزة كلاسيكية باللون الأسود أو الأبيض. 

المعطف الأزرق: تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا المعطف الطويل باللون الأزرق الدافئ المصمم من قماش فخم. يجمع هذا المعطف بين الجمال والأناقة ويتميز بالجيوب الكبيرة التي تزيّنه عند الجانبين. يتماشى هذا المعطف ما كل ألوان الأزياء ويمنحك إطلالة تخطف الأنظار أينما ذهبت.

المعطف باللونين الأبيض والأزرق: لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، أنصحك باعتماد هذا المعطف باللونين الأبيض والأزرق الذي يتميز بالجيوب الأكبيرة. يعتبر هذا المعطف من آخر صيحات الموضة ومثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال.

جاكيت الجلد: احصلي على إطلالة جذابة واختاري لإطلالاتك اليومية أو المسائية هذه الجاكيت السوداء المصممة من قماش الجلد الفخم الذي يعد من أفخم أنواع الأقمشة وأكثرها أناقةً. إضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الجاكيت من الجاكيتات التي لا تموت موضتها وتتميز بأسلوبها الكلاسيكي وبقماش الفرو الذي يزيّنها من الداخل ما يمنحك إطلالة دافئة هذا الموسم.

المعطف الكلاسيكي باللون البيج: من أجمل انستقرام ملابس كشخه 2019، هو هذا المعطف باللون البيج المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا المعطف بنقشته الجميلة وبأسلوبه الناعم ويصل طوله إلى حدود الركبتين ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

إذاً، بعد أن شاهدت الصور أعلاه جيداً وتعرفت على موضة أزياء انستقرام شتاء 2019، أي قطعة من الملابس أعجبتك الأكثر من انستقرام؟ عل ستعتمدينها هذا الشتاء أو أن ستايلك يختلف عن موديلات الأزياء في الصور أعلاه؟ شاركينا رأيك!

الأكثر قراءة

المزيد
7254
ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

ريم السعيدي: ما حصل في الطائرة لن أنساه ما حييت وهذه قصتي مع بيلا

في مقابلة حصرية لها مع موقع يومياتي كشفت ريم السعيدي عن جمال لحظات الأمومة التي تعيشها اليوم مع ابنتها، وحدثتنا عن حياتها الخاصة، وهذه الرسالة التي وجهتها لك...

4039
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1701
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...