فساتين مستوحاة من منصات الموضة... تسوّقيها بأقل من 100$!

long-sleeve-summer-dresses-1552302964

 مع بداية كل عام، نطمح جميعنا لتغيير خزانة الملابس وشراء ما هو عصري وأكثر موضة، لكن ننصدم بحقيقة أننا لا نتحمل هذه التكلفة، ويبدو أن موضة هذا العام تتميز بكلفتها البسيطة وخاصة على جيوبنا، فهي تدور حول أنماط جريئة، أنسجة غير تقليدية، وألوان كلها حياة، والخبر السار هو أنها مناسبة حتى لصاحبات الدخل المحدود.

 سنقدم لكِ أجمل صيحات الموضة لتتسوقيها بأقل من 100$!

 

الأكمام المنتفخة

لا شيء يضاهي جمالية الأكمام، فماذا لو كانت بشكل منتفخ مع الفساتين!! أظن أنها الأروع هذه السنة، شاهدي معنا هذا الفستان القصير من ASOS بالأكمام الرائعة  بـ 51$ فقط!

 

طبقات ماكسي

فستان الطبقات ماكسي هو مجرد واحد من الفساتين التي ستحتل الرقم 1 لعام 2020. لكِ أن تتخيلي شكل هذه الطبقات الواسعة لما ستضفيه من جمال وأناقة. ستجدينه أيضاً بماركة Target فقط بـ 40$.

 

الكروشيه

شخصياً، لا أجد أجمل من الكروشيه وأكثرها أناقة خاصة لفساتين قصيرة مخصصة للبحر أو للرحلات الممتعة، ولابد أن نفرح لأن فستان الكروشيه قد يكون من أهم اطلالات الربيع لعام 2020. ستجدينه أيضاً في Free people بـ 98$ أو عند زارا ب50$.

 

الريش الناعم

يعتبر أهل الموضة أن الفرو هو للحماية من البرد أما الريش فلتبريد أجسامنا، لذا اعتمدي الريش كخطوة أساسية لعام 2020، تصاميم مستوحاة من فالنتينو وأتيكو وبربري، والتي تأتي إما في أسفل الفستان أو على الأكمام أو القليل منها على الصدر. إذاً ما رأيك بفستان Bloomingdales الموجود فقط بـ 71$؟ أعتقد أنه لا يفوّت!

 

 

طبعات مع ألوان مختلفة

اتصلي بأمّك أو جدتك واطلبي منها أن ترسل لك صورة عن ورق الحائط الخاص بها! ستتفاجئ عندها أن كل فساتين هذه السنة هي شبيهة بورق جدران المنازل ولاسيما القديمة، من زهور إلى طبعات مختلفة وأحياناً غير متناسقة... استعدي لتقبل هذه الألوان الصاخبة التي لا بد أن ترتديها لتكوني مواكبة للموضة العصرية لعام 2020، ننصحك بالخيار الأنسب الموجود عند Zara من ناحية الألوان الهادئة والسعر المقبول بـ 30$.

 

إقرئي أيضاً

كيف استخدمت ملابس الرجال الداخلية؟ كوكو شانيل ثورة في عالم الموضة‎

scroll load icon