مع اقتراب موسم الربيع 5 موديلات جينز يجب أن تكون موجودة في خزانتك

مع اقتراب موسم الربيع 5 موديلات جينز يجب أن تكون موجودة في خزانتك

مهما تغيرت الموضة ومهما تنوعت واستبدلت بأمور عصرية وجديدة، يبقى الجينز ملك الموديلات في كل زمان ومكان، لكن دائماً ما نجد وفي كل موسم بعض التعديلات على موديل الجينز ليكون الاتجاه الجديد للموسم المقبل. وبما أن فصل الربيع قد اقترب، جهزي نفسكِ لهذه الموديلادت الـ 5 من الجينزات لتكون موجودة في خزانتك.

 

الجينز الفضفاض

 

هذا الموديل سيتصدر موسم الربيع، شخصياً أعتقد أنه رائع ويناسب الجميع، صاحبات الخصر النحيف، صاحبات الجسم الممتلئ، القصيرات والطويلات معاً، كما أن هذا الجينز يمتاز بملاءمته مع العديد من الأشكال، رسمية سبور يومية عملية، باختصار، هذا الجينز سيلبي طموحاتنا جميعاً.

 

الجينز الممزق بكثرة

أعتقد أن الرأي سينقسم مجدداً حول هذا الجينز، فبعد اعتماد الجينز الممزق عند الركبة بشكل بسيط أصبحت تندرج موضة الجينز الممزق بكثرة وبكل مكان، حتى أصبحنا لا نرى الجينز!! للأسف موسم الربيع سيعيد هذا الجينز إلى الواجهة، هل تملكين الجرأة لارتدائه؟

 

الجينز الكلاسيكي الغامق

هذا الجينز رائع ومثالي، حيث يمكن استبدال البنطال القماش بهذا الجينز وارتداء حذاء كعب عالي معه ليصبح أكثر شياكة، كما أن هذا الموديل يناسب بشكل خاص المناسبات الخاصة والرسمية، وخصوصاً مع ارتداء بليزر عصري معه.. أعتقد أن هذا الجينز متوافر في أغلب خزاناتنا، أليس كذلك؟

 

الجينز المستقيم بالخصر العالي

هذا الجينز يعيد تكرار وجوده لهذا الموسم أيضاً، حيث شهدناه في المواسم الماضية. اليوم ستلاحظينه في جميع الماركات العالمية، التي تسعى إلى ابرازه مع تعديل كيفية لبسه، فبدلاً من أن يكون عصرياً وعملياً للحياة اليومية، اليوم سنراه مع كنزات ساتان ضيقة رسمية، مع كعوب عالية، وأيضاً مع الاحذية الرياضية غير التقليدية.

 

الجينز الضيق من الأعلى والواسع جداً من الأسفل

هذا الموديل درج في تسعينيات القرن الماضي، ولاقى وقتها رواجاً خيالياً، حتى اصبح شكل هذا الجينز يعتمد في كل الموديلات وعلى بنطال القماش أيضاً، شخصياً لا أفضله على الإطلاق، فهو بحسب رأيي الشخصي يناسب فقط ذوات الجسم الممشوق والطويل جداً، حيث سيكون كارثياً مع صاحبات الجسد الممتلئ والقصيرات.

 

إقرئي أيضاً

الوان موضة 2021 من إطلالات الشارع ومنصات عروض الأزياء

scroll load icon