من موضة الشارع في باريس رصدنا لك أكثر الإطلالات رواجاً لعام 2020!

من موضة الشارع في باريس رصدنا لك أكثر الإطلالات رواجاً لعام 2020!

الجميع يكون بانتظار إطلالات موضة الشارع أو الستريتستايل ضمن أسابيع الموضة وخاصة ضمن أسبوع الموضة الباريسي. كالعادة الإطلالات تنوّعت ولفتت عدسات كاميرات الباباراتزي واليوم سنقدّم لكِ بعضاً من أجملها والتي برأينا ستكون رائجة جداً هذا العام.

 

الحقائب كبيرة الحجم

لا نعلم إذا كنت تحبّين اعتماد هكذا صيحات لكن يبدو أن موضة الشارع تميل إلى الحقائب الكبيرة جداً جداً. يمكنك أن تفكري بها بشكل عملي فهي قد تضم جميع احتياجاتك اليومية!

 

أكمام الـ balloon المنفوشة

لاحظنا كم أصبحت رائجة هذه الأكمام على كافة الأزياء مثل الفساتين والقمصان فهل نالت إعجابك؟ أنا شخصياً سأشتري قميصاً بالأكمام المنفوشة.

 

 التنورة مع التول

 يبدو أن قماش التول لن يطال الخياطة الراقية فقط بل سيغزو موضة الشارع أيضاً! أنظري إلى هذا المزيج من التنورة مع أطراف التول والقميص: ناجحٌ أم لا؟

 

نقشات النمر

موسم بعد موسم تحافظ صيحة النمر على مركزها ضمن أبرز الصيحات وبكافة الأشكال. إذا لك تجرّبيها بعد فهذا العام مثالي لذلك!

 

Jumpsuit الجلدي

صيحة الجلد تواصل تقدّمها هذا العام وهذه المرّة على شكل أوفيرول أو jumpsuit! فكرّي كم ستلفتين الأنظار بهكذا إطلالة أنيقة خاصة مع الكعب العالي...

 

 البدلة بالألوان الحيوية

لطالما أردت تجربة هذه الصيحة لكنني لم أكن أعلم أي لون أختار. يبدو أن تدرجات ألوان الأزرق مناسبة جداً أو الفوشيا... وأنت ماذا تختارين؟

 

الجينز بالخصر العالي جداً

لا أعلم إذا كانت هذه الصيحة عمليّة في الواقع ومريحة أو مزعجة، لكنها حتماً مناسبة لأشكال الجسم مع البطن الممسوح ويمكنك تنسيقها مع كروب توب من ذوقك.

 

الإطلالة الرياضية بالألوان النارية

كم أعشق الإطلالات الرياضية على أشكالها! وهذه الإطلالة ما بين الرياضية والكاجوال ويمكن اعتمادها في مختلف المناسبات. وعلى فكرة اللون الأصفر الخردلي رائج جداً.

 

 

 الشراريب

أخيراً وليس آخراً الشراريب تجد دائماً منفذاً لها لتكون من بين الصيحات وهذه المرّة مع الأكمام فما رأيك باعتمادها مع الجاكيت بدلاً من أن تكون على أطراف الفستان؟

 

اقرئي أيضاً

ألوان هذا المعطف الحيوية ستجعلك تشترينه على الفور

scroll load icon