5 اتجاهات للجينز الضيّق ترند لربيع وصيف 2021

5 اتجاهات للجينز الضيّق ترند لربيع وصيف 2021

يعتبر الجينز من القطع الأساسية التي يجب توافرها في خزانتا وفي كل موسم، حتى بتنا في هذا العصر نستخدم الجينز ليس للملابس الكاجول فقط، وإنما كملابس رسمية أحياناً، حيث تم تنويع موديلات وقصات الجينز لتتناسب مع جميع أشكال حياتنا. موسم ربيع وصيف 2021 ستسيطر عليه 5 اتجاهات للجينز الضيّق، كوني سباقة دوماً في الموضة واختاري منها ما يناسبك.

 

الجينز المستقيم

هذا الجينز عصري وكلاسيكي في الوقت ذاته، لا تتغير موضته من سنة لأخرى، يناسب جميع أشكال الجسم، بل ويضيفها نحافة نوعاً ما، حاولي ارتدائه مع ملابس عصرية أو رسمية، إذا اخترتِ العصرية ادمجيها مع أحذية رياضية (على سبيل المثال كونفيرس)، وتي شيرت بيضاء، وإذا اخترت الملابس الرسمية، فلا تنسي الكعب العالي معه.

 

الجينز الضيّق مع تجميع عند الأطراف

هذا الجينز سيطر بقوة على موضة 2020، ويبدو أنه سيستمر خلال ربيع 2021 أيضًا، فبالرغم من التركيز على القطع الأساسية الأكثر استرخاءً منذ بداية العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا في أغلب دول العالم، إلا أن البنطلون الجينز هذا سيظل يعد أحد أهم القطع في هذا الموسم.

 

جينز بلون الأزرق الفاتح

برأيي أن هذا اللون الأزرق الفاتح هو لون الجينز الأصلي، باقي الألوان هي ابتكارات لا أكثر، هذا الموسم سيسمح لنا باختيار ما يناسب شكل جسمنا من الجينزات الموجودة على أن يكون اللون الأزرق أي لون الجينز الأصلي، هل توافقيني الرأي بأنه الاجمل دائماً؟

 

جينزات قصيرة عند الكاحل

في حين أن الجينز الطويل بشكل خاص سيظل يتمتع بأناقة كبيرة بين الفتيات، إلا أن الجينز الأنيق القصير نسبيًا الذي يبرز شكل الحذاء سيكون متماشيًا مع موضة ربيع وصيف 2021. برأيي أنه جميل وجذاب جداً، لكن يجب اختيار الحذاء المناسب له بعناية فائقة، شخصياً أفضل الكونفرس والسنيكرز العصريات، وابتعد كلياً عن الكعب العالي معه.

 

جينز مع تمزقات سفلية

موديل الجينز الممزق هذه السنة سيختلف تماماً، ففي السابق كانت ترتكز الشقوق والفتحات على الركبة والأفخاذ، ربيع 2021 غيرت المعادلة من الشقوق العلوية إلى السفلية، حيث سنجد بكثرة الجينزات بشقوق وتمزقات عند الكاحل (شق واحد عند كل كاحل) شخصياً لا أجرب في حياتي هكذا جينزات، فهل نأخذ المغامرة هذه المرة؟

 

إقرئي أيضاً

الجينز الفضفاض الواسع يتصدّر الترند

scroll load icon