كيف اعرف انه يحبني دون ان اراه

كيف اعرف انه يحبني دون ان اراه

كيف اعرف انه يحبني دون ان اراه ؟ سواءً بسبب السفر أو بسبب الكورونا أو لأي سبب كان، كيف اعرف انه يحبني دون ان اراه ؟ مهما كان السبب الذي لا يجعلك لا ترينه، ثمة بعض العلامات التي تؤكّد لك أنه يحبك وسنطلعك عليها اليوم بالتفصيل. اكتشفي مع يومياتي كيف اعرف انه يحبني دون ان اراه من خلال مؤشرات واضحة.

اقرئي أيضاً: ماذا يعني عندما يُعلّقكِ فيه ويتوقف عن الكلام معكِ؟

 

يتفاعل معك عبر السوشال ميديا

صحيح أنك لا ترينه ولكن يمكنك أن تلاحظي أنه يتفاعل معك عبر السوشال ميديا سواءً من خلال الشات أو من خلال تعليقه على صورك باستمرار.

 

يتّصل بك ويكلّمك عبر الواتساب باستمرار

إذا كان يتّصل بك من وقت إلى آخر ويحرص على مكالمتك قدر الإمكان على الواتساب للإطمئنان عنك أو بحجة التكلّم معك بأي موضوع، فهذا يعني أنه يحبك كثيراً.

 

يسأل أصدقائك عنك

عندما يبدأ بالإستفسار عنك من أصدقائك ويتحدّث معهم عنك أو يسألهم عن أي شيء يخصك، فهذا أيضاً يدلّ على مدى حبه لك يا عزيزتي.

 

يقول لك أنه يشتاق إليك

هل يقول لك أنه مشتاق لك وأنه يحب التحدّث إليك؟ إذا كان يعبّر لك دائماً عن شوقه لرؤيتك والتحدّث إليك فهذه علامة على أنه يحبك.

 

يجاملك ويغازلك

بمجرّد أن يقوم بمجاملتك ومغازلتك، فهذا يعني أنه أنك تعنين له الكثير. إذا كان يقول لك دائماً كلاماً جميلاً، فهذا يشير إلى مدى إعجابه بك.

 

يسألك عن تفاصيل يومك 

إذا كان يسألك دائماً عن مستجدّاتك ويحرص على معرفة تفاصيل يومك وآخر أخبارك، فذلك بالتأكيد يا عزيزتي يدلّ على أنّك شخص مهم بالنسبة إليه وإلا لما اهتمّ بمعرفة كل التفاصيل التي تخصّك.

 

يتأكّد من أنك بخير يومياً

إن كان يكلّمك يومياً خصيصاً للتأكد من أنك بخير، ويحرص على إبراز اهتمامه بك، فهذا يعني أن الرجل يحبك كثيراً.

 

يبعث لك الورود أو الهدايا

من بين العلامات التي تدلّ على حبه لك، هي إرساله الورود لك أو الهدايا مثلاً. من الممكن جدّاً أن يبعث لك أي شيء وذلك يشير إلى أنه يهتمّ لأمرك كثيراً.

 

اقرئي أيضاً: هل أنتِ في علاقة سامة؟ هكذا تتأكدين وتتخلّصين منها

scroll load icon