هذه أبرز علامات ندم الزوج بعد الخيانة

هذه أبرز علامات ندم الزوج بعد الخيانة

الخيانة من أصعب ما يمكن أن تختبره المرأة في زواجها. بغض النظر إذا كانت عابرة أم لا، فالخيانة تسبب مشاكل زوجية كبيرة قد تنتهي بالإنفصال. ولكن في بعض الأحيان يتأثّر الرجل بخيانته لزوجته أكثر منها بسبب شعوره بالندم وإحساسه بالذنب. هل مررت بهذه التجربة؟ هل تتساءلين عن علامات ندم الزوج بعد الخيانة ؟ لنطّلع معاً على أبرز علامات الزوج بعد الخيانة، فهي واضحة وتشير إلى أنه يرغب فعلاً بالحصول على فرصة أخرى.

 

ما هي علامات ندم الزوج بعد الخيانة ؟

 

يطلب منك السماح باستمرار

 

من الطبيعي أن يطلب منك السماح بعد فعلته. ولكن عندما يحاول باستمرار على طلب السماح ويرجوك أن تسامحيه دائماً فهو بذلك يحاول أن يظهر لك أنه نادمٌ على خيانتك.

 

يهتم بك أكثر من قبل

 

إذا لاحظت أنه بدأ يهتم بك أكثر وأصبح يظهر لك كم أنت مهمة بالنسبة إليه من حيث تصرّفاته معك وطريقة تعامله معك، فهذا يشير إلى أنه ما زال يحبك ويحاول استعادة ثقتك به.

 

يجدّد الرومانسية معك

 

هل يعمل على تجديد الرومانسية معك؟ إذا كان يفعل المستحيل لدعوتك إلى عشاء رومانسي أو يصرّ على أن تسافرا معاً في رحلة رومانسية فهو بذلك يلمّح لك عن ندمه.

 

يتقرّب منك أكثر من ناحية العلاقة الجنسية

 

إذا لاحظت أنه يتقرّب منك أكثر في الحياة الجنسية، فهذا يشير إلى أنه يحاول تعزيز علاقتكما الزوجية وأنه يريدك أن تبقي زوجته.

 

يدلّلك بالهدايا والمفاجآت

 

عندما يشعر الرجل بالندم، يبدأ بفعل المستحيل ليؤكّد لزوجته أنه يريد استعادتها وأنه نادم على خيانته لها. وستلاحظين أنه سيدلّلك بالهدايا وسيحضّر لك المفاجآت كتعبير عن الإعتذار.

 

يهين نفسه أمامك ويعترف بخطئه

 

بمجرّد أن يعترف بخطئه ويعبّر عن شعوره بالخجل بسبب فعلته فهذا أيضاً يوضح أنه نادم على ما فعله.

 

يطلب منها إنجاب المزيد من الأولاد

 

إذا طلب منك تكبير العائلة وإنجاب المزيد من الأولاد، فهذا يعني أنه يريد الحفاظ على عائلته وتأسيسها من جديد.

 

اقرئي أيضاً:

هذه العلامات تدلّ على أنه لم يعد يحبك!

scroll load icon