9 علامات تؤكد أن شريكك ليس جدياً بخصوص علاقتكما

عندما تجدين نفسك مستعدة لعلاقة جدية وطويلة الأمد، فمن الشائع جداً أن ترغبي في معرفة ما إن كان هذا الشخص يشاطرك التفكير نفسه والمشاعر نفسها. وعلى الرغم من أنك قد لا تكونين قادرة على معرفة ذلك بشكل قاطع، فتوجد بعض العلامات الواضحة التي قد تعني أن الشخص الذي تواعدينه لا يرغب في خوض علاقة جدية. وفي حال لم تلاحظي هذه العلامات لدى شريكك الحالي، فربما حان الوقت لبعض الصراحة وتوضيح الأمور الغامضة!!

 

غير مهتم بكِ ولا يتصل إلا نادراً

كوني على ثقة بأن الشاب عندما يكون جدّيًا لن يترك عددًا من الأيام تمر بدون أن يلاحقك بمكالماته، فهذا دليل على أنه لا يريد أن يخسرك، أما عندما لا تجدينه يكلمك ويقوم بالاطمئنان عنك يوميًا فتأكدي أنه غير جدّي.

 

يردّ متأخراً على رسائلك

عندما تفكرين بالاتصال به أو بإرسال رسالة لتسأليه عن حاله فيتأخر بالرد، أو لا يرد عليك أبدًا عندها تأكدي أنك لا تعنين له شيئًا

 

دائما مشغول

عندما تريدين التحدث معه مشغول، وعندما تريدين اللقاء به مشغول، مع أنك بالرغم من انشغالك معظم الأوقات تجيبين على رسائله، وتلغين مواعيدك لأجله.

 

حديثه سطحي ومختصر

عندما يحدثك عن أمور سطحية جدًا كرحلاته وأصدقائه وسهراته ولا يشاركك أيًا من همومه أو مشاكله الخاصة ويقوم بإنهاء الحديث معكِ بسرعة.

 

أسباب غامضة دائماً لاتصالاته

لا يحدّثك إلا حينما يكون بحاجة إلى مساعدتك بموضوع معيّن، أو لأنه يشعر بالملل.

 

يعتبرك كائناً غير موجود

لم يخبر أحداً عنكِ وأنت تعرفين ذلك جيداً، لم يعرّفك على صديقه المقرّب، ولم يذكر موضوع إعجابه بك لأحد.

 

لا يتحمّس عندما يراكِ

عندما تلتقين به، تكون ردّة فعله باردة، لا ينظر إليك أبداً، ولا يحدّق بك بشغف أو يعانقك بشدّة.

 

ينتقد شكلك باستمرار

يقول لك إنّه عليك أن تضعي ماكياجًا أكثر أو أقلّ، أو أنّ أنفك يحتاج إلى تغيير شكله، ويطلب منك تغيير لون شعرك وطريقة لبسك، بينما عليه أن يتقبّلك كما أنتِ ويركّز على أمورٍ أخرى.

 

لا يتذكر مواعيدك المهمة

مرّ عيد ميلادك ولم يعايدك أو عايدك بجفاف، وبدون بذل أي جهد لكي يجعل هذه المناسبة مميّزة، تخرّجت، أو فزت في مسابقة معيّنة ونسي أن يبارك لك.

 

إقرئي أيضاً

هل أنتِ في علاقة سامة؟ هكذا تتأكدين وتتخلّصين منها!

scroll load icon