طرحات زفاف النجمات من الـ Funky إلى تصاميم كلّفت 15 مليون دولار

طرحات زفاف النجمات من الـ Funky  إلى تصاميم كلّفت 15 مليون دولار

الطرحة هي تاج العروس، وأكثر ما يلفت في طلّتها. البعض يختار منها الـ Funky ، الكلاسيكي، أو العصري الناعم. ما هي الموديلات التي اختارتها النجمات العربيات؟ وكيف بدت الطرحة عليهن؟ موقع "يومياتي" يعود بكِ في الذاكرة عبر الصور إلى نجمات تزوجن منذ سنوات، وأخريات شابات تزوجن حديثاً. فلنستعرض أبرز موديلات طرحات النجمات:

نانسي عجرم

نانسي عجرم

كان لنانسي عجرم أن تختار طلّة ناعمة تشبهها في يوم زفافها. فلا يمكننا أن نتخيّل نانسي بفستان واسع فضفاض، أو طرحة مرصعة بالكريستال مثلاً. فطبيعة نانسي الناعمة تفرض نفسها. من هنا، اختارت نانسي عجرم لزفافها عام 2008 فستاناً ناعماً بسيطاً منفوشًا بطبقات متدرجة الأطوال، ونسقت معه طرحة تول قصيرة تميّزت ببساطتها.

 

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ارتدت هيفاء وهبي خلال حفل زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، فستانًا من تصميم دولتشي آند غابانا مرصعًا بالماس فى نصفه الأعلى، تجاوزت كلفته 200 ألف دولار. وأتت الطرحة مطرزة ومزركشة عبارة عن طبقات من التول.

وجاء تصميم الفستان على شكل حورية مع الكثير من الشك الذي قد يراه البعض مبهرجاً او مبالغ به، ولكن وحدها هيفا قادرة على ارتداء كل أنواع الترصيع والأحجار المتلألئة ان تبقي على رقي الفستان وأناقتها وطلتها الرائعة.

مي عمر

 مي عمر

توّج مصمم الأزياء المصري هاني البحيري العرض رقم 100 في مشواره بعالم الموضة المصرية والعالمية، من خلال تقديم النجمة مي عمر بفستان زفاف مرصع بالماس والأحجار الكريمة تُقدّر قيمته بأكثر من 15 مليون دولار. الطرحة تم تنسيقها مع تصميم النجوم، وطبعات الورود، وكانت طويلة بعكس الفستان .

هنادي مهنا

هنادي مهنا

اختارت هنادي مهنا فستان زفاف منفوش بأكمام قصيرة ومغطى بالورود البارزة على مختلف أنحاء الفستان مع طرحة طويلة من التول المزين بالورود مثل الفستان، وهو من توقيع المصمم المصري هاني البحيري. الطرحة أتت مرصعة بالكريستال ومطبعة مما أضفت طلة راقية جداً.

 

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

إطلالة أنثوية حالمة ظهرت بها هند عبد الحليم في يوم زفافها بفستان قصير مزيّن بالورود البيضاء البارزة مع تنورة إضافية من التول الطويل تنسدل على التنورة القصير وتكشف الساقين، واكتملت إطلالتها بالطرحة التول الطويلة، المرصعة بحبات اللولو اللامعة، والتي ميّزت الفستان.

زينة مكي

زينة مكي

زينة مكي الأبيض ارتدت فستان زفاف ناعم بقماش الستان الراقي وبالقصّة الأوف شولدر بالأكمام الطويلة الواسعة مع التنورة بالشق الأمامي الطويل، والذي حظى على إعجاب كثير من متابعيها. الطرحة كانت من التول مع تصميم مميز لاكسسوار الشعر.

 إقرئي أيضاً: 

إخترنا لكِ أجمل وأغرب فساتين أعراس النجمات حول العالم

 

scroll load icon