تسوّقي فساتين زارا الجديدة لإطلالة ترندي

تسوّقي فساتين زارا الجديدة لإطلالة ترندي

تقدم محالات زارا أحدث صيحات الموضة لملابس الرجال، النساء والأطفال بأسعارٍ مقبولة منذ العام 1975. لزارا أكثر من ألفي متجر في 88 دولة حول العالم. من منا لا تزور إحدى فروع متاجر زارا من وقتٍ إلى آخر؟ أو من منا لا تقتني ولو قطعة واحدة من ملابس زارا الفريدة والتي تنسّق في عدة طرق؟

لمحبات ملابس زارا، إليكِ هذه المجموعة التي سنعرض فيها عدد من فساتين زارا الجديدة فنسهّل عليكِ إختيار فستانكِ المفضل لتطلّي بلوك عصري.

 

فساتين زارا الجديدة

 

فستان الجلد الصناعي القصير

فستان على شكل قميص من الجلد الصناعي، يتميّز هذا الفستان بالطابع الأنثوي الرفيع. ياقته على شكل V له أكمام طويلة، يتميّز بطرفه المكشكش. يتم تبكيلهُ بالأزرار، ومزيّن بحزامٍ من نفس الجلد وله بكلة ذهبية اللون، من الأفضل تنسيق هذا الفستان مع حذاء باللون الغامق اللامع.

 فستان الجلد الصناعي القصير

 

فستان الجلد الصناعي الميدي

من بين فساتين زارا الجديدة نقدم لكِ هذا الفستان الميدي من الجلد الصناعي باللون الكاكي. سيمنحكِ هذا الفستان إطلالة ساحرة. له أكمام طويلة وسحاب ذهبي يعطيه مظهر خلاب ويمكنكِ التحكم بالسحاب لتسكير الفستان على النحو الذي تردين من ناحية الياقة.

 فستان الجلد الصناعي الميدي

 

فستان مخملي

هل تخططين للظهور بإطلالة راقية؟ لا تترددي في إختيار هذا الفستان الميدي. له أكمام طويلة شفافة وعقدة أمامية عند الخصر ويتميز بالشراشيب السوداء في طرفه و يغلق بسحاب غير مرئي من الجوانب. فهو زيتي اللون معرّق بنقشة الـKACHMIR.

 فستان مخملي

 

فستان قصير مطبوع

للتمتع بإطلالة مريحة ومواكبة للموضة في نفس الوقت يمكنكِ إختيار هذا الفستان الذي يتميّز بألوانه الهادئة والملفتة، ياقته عالية وأكمامه طويلة. يمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع بوت عالي يصل إلى تحت الركبة بكعب عالي لإطلالة كلاسكية.

 فستان قصير مطبوع

 

فستان قصير بترتر

يعتبر هذا الفستان من الفساتين اللافتة في المجموعة الجديدة لزارا. يتميز هذا الفستان بتفاصيل أنثوية رائعة فهو مصنوع من قماش شبه شفاف، مطرّز بالترتر. له أكمام طويلة مزينة بالترتر الأسود اللامع أيضاً، ياقته دائرية، يمكنكِ إرتدائه مع جواري من النيلون باللون الأسود وحذاء عالي لامع.

 فستا قصير ترتر

 

الفستان المجمّع

فستان مصنوع من القماش المحبوك باللون الرمادي. له ياقة عالية وأكمام طويلة . من ناحية الخصر تصبح القماشة مزمومة وينزل منها شلحة صغيرة تعطي تميّز للفستان. يمكنكِ تنسيق هذا الفستان بطريق كاجويل أو حتى بطريق كلاسكية.

 الفستان المجمع

 

فستان الدنيم

فستان طويل باللون الداكن الأزرق له أكمام طويلة وياقته دائرية يغلق بسحاب من الخلف . يمكنكِ تنسيقه مع حذاءٍ رياضي أو حتى مع بوت إلى الكاحل بكعب عالي.

 فستان الدنيم

 

فستان تول مطبوع

يتميز هذا الفستان بلونه الليلكي و المزين بالورود الزهرية الناعمة، هذا الفستان الميدي له ياقة غير متماثلة من جهة كم طويل ومن جهة أخرى كتف مكشوف يرتبط فيه الكم . يغلق هذا الفستان بسحاب غير مرئي جانبي.

 فستان تول مطبوع

 

اقرئي ايضاً

فساتين كاجوال للوك يومي مميز

scroll load icon