7 حيل سحرية تجعلك محبوبة من قبل الجميع!

7 حيل سحرية تجعلك محبوبة من قبل الجميع!

من الصعب جدّاً بناء دائرة من الثقة بين الناس، لذلك نسمع كثيراً بحالات طلاق وصداقات فاشلة وخيانات. ولكن ثمة طرق عدّة تساعد على تقريب الناس من بعضهم والبعض، وإذا أردت أن تكوني حبوبة بين الناس، يمكنك اعتماد بعض الحيل السحرية التي تجعل الناس أكثر إعجاباً بك وبشخصيتك.

 

اعملي بهذه الحيل واكتسبي محبة الجميع بسرعة

 

أظهري لهم اهتمامك وإعجابك بهم

 

هل تعلمين أن الإعجاب يصبح متبادلاً؟ يميل الناس إلى التقرّب من الأشخاص الذين يظهرون لهم الإهتمام والإعجاب. فإذا أردت أن تكسبي الإهتمام من أحد ما، أظهري له الطاقة الإيجابية والإعجاب وستنالين الشيء نفسه بالمقابل.

 

قومي بالمزاح وابرزي شخصيتك المرحة

 

يلعب حسّ الفكاهة دوراً كبيراً في تقريب الناس من بعضهم البعض. فكل الناس في الإجمال يبحثون عن شتّى الطرق التي تشعرهم بالفرح والحيوية، لذلك لا تترددي بإطلاق المزحات وأبرزي طاقتك المرحة والحيوية لخلق أجواء إيجابية. بهذا الشكل ستكسبين قلب الكثيرين صدّقيني!

 

إعتذري على كل شيء!

 

حسناً قد يفاجئك هذا الأمر، ولكن تشير الأبحاث إلى أن الإعتذار على كل شيء وحتى في الأمور التي لا تكونين مذنبة فيها من شأنه أن يقرّب الناس إليك. الإعتذار يعكس تعاطفك مع الآخرين ويبرز أنّك تحزنين على حزنهم وأنّك تتفهّمين ظروفهم.

 

عبّري من خلال تعابير وجهك

 

نعم يا عزيزتي، تعابير وجهك أساسية ومن المهم أن تتفاعلي مع الآخرين من خلالها. لن تصدّقي مدى فعالية تعابير الوجه في جذب الناس إليك.

 

أخبريهم عن أمر خاص يتعلّق بك

 

بمجرّد أن تخبري شخصاً ما عن أمر خاص يتعلّق بك أو عن سرّ ما لا يعرفه الكثيرون عنك، فهذا يشير إلى أنّك تثقين به وبالتالي سيتقرّب منك هذا الشخص تلقائياً وسيشعر أنه شخص مميّز بالنسبة إليك.

 

اعتمدي على لغة الجسد

 

للغة الجسد تأثير كبير على الناس. فإذا أردت أن تكسبي محبة الناس يجب أن تكوني واثقة بنفسك وفي الوقت عينه يجب أن تبرزي اهتمامك بالآخرين. استعيني بمهارات التواصل عبر النظر في العينين، وضعي يدك على كتف الشخص لتظهري له أنّك مهتمّة به، وكوني مبتسمة، أرجوك لا تكوني شخصاً عابساً!

 

اجعلي الأمر يدور حولهم فقط

 

لكي تكسبي ثقة الناس وإعجابهم، دعيهم يشعرون أن الأمر يدور حولهم فقط وأن أخبارهم ومستجدّاتهم تهمّك كثيراً. تفاعلي معهم وكوني شخصاً مستمعاً!

 

اقرئي أيضاً:

كيف اعرف هوايتي من شخصيتي واهتمامتي

scroll load icon